shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس مجلس تنسيق أندية أمانة العاصمة – نائب رئيس نادي العروبة الرياضي على ضرورة ان تضطلع وزارة الشباب

الأحد, 16-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز/ خالد المحفدي -
أكد الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس مجلس تنسيق أندية أمانة العاصمة – نائب رئيس نادي العروبة الرياضي على ضرورة ان تضطلع وزارة الشباب بدورها نحو الشباب الذين يمثلون اليمن خير تمثيل من خلال الألعاب الفردية التي استطاعت اليمن من خلالها الحصول على أعلى المراكز والميداليات الذهبية.



وأشار في كلمته التي ألقاها صباح اليوم في الحفل التكريمي الذي نظمه نادي العروبة الرياضي لأبطال اليمن في لعبة "الووشو كونغ فو" الفائزين بالمركز الأول في البطولة العربية الرابعة للووشو كونغ فو (فئة الشباب) التي احتضنتها دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 6-11 ديسمبر الجاري 2012م.. ، الى انه يجب مراجعة حسابات وزارة الشباب والرياضة فيما يخص الاتحادات الغير فاعلة والتي لم تتمكن فرقها من الحصول ولو على نقطة واحدها خلال مشاركاتها الدولية الأخيرة .. مشيداً بلاعبي لعبة الكونغ فو الذين مثلوا اليمن خير تمثيل في البطولة العربية الرابعة بدولة الكويت الشقيقة مطالباً وزارة الشباب بتقديم الرعاية والدعم لمثل هؤلاء الأبطال الذين هم جديرين بالتكريم والرعاية خاصة.



وأوضح نائب رئيس نادي العروبة إلى أن هذا التكريم لا يساوي شيء أمام ما حققه هؤلاء اللاعبين الذين لم يتجاوز عددهم أكثر من ثلاثة رغم ما تعرضوا له من قبل قلة من الأفراد الذين لا يهمهم سوى مصالحهم الشخصية .. ، لافتاً بأنه من حق أي شخص أن ينتقد أو يبدي رأيه في أي موضوع ما دام هذا الرأي والانتقاد لا يخل بالعمل الناجح الذي يضع نصب أعينه المصلحة الوطنية فوق كل الاعتبارات .



من جانبه اشار الأستاذ محمد علي الفران نائب رئيس اتحاد غرب أسيا للوشو "كونغ فو" في كلمة الاتحاد اليمني للووشو إلى أهمية مشاركة اليمن في البطولة العربية الرابعة بدولة الكويت والتي حقق فيها أبطال المنتخب اليمني في اللعبة المركز الأول مما جعل للبطولة أهميتها الكبيرة التي أدهشت الدول العربية المشاركة لما أنجزه ثلاثة لاعبين من أبطال اليمن ووصولهم إلى المراكز المتقدمة الأولى في الوقت الذي شاركت تلك الدول بعدد نحو (10) لاعبين وأكثر لكل دولة مشاركة وهؤلاء اللاعبين هم : عبدالملك السياغي والأخوين محمد وعبدالله صالح مسعود الذين تمكنوا من حصد أربع ميداليات ذهبية وخمس فضية وكأسين استطاعوا من خلالها الوصول للصدارة والحصول على المركز الأول للبطولة العربية.



وأشاد الفران بجهود هؤلاء الشباب وهذا الانجاز الذي حققوه والذي لولا جهود وتشجيع ودعم واهتمام رائدي الشباب وراعيا الأبطال في اليمن الأستاذ معمر الإرياني وزير الشباب والرياضة والأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس مجلس تنسيق أندية أمانة العاصمة – نائب رئيس نادي العروبة الرياضي لما تحقق لليمن هذه المشاركة وهذا الإحراز المتقدم في البطولة



وفي حفل ومهرجان التكريم قام الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح ومعه الأستاذ محمد على الفران نائب رئيس اتحاد غرب أسيا للووشو كونغ فو بتكريم أبطال اليمن بشهادات تقديرية وجوائز نقدية وعينية قيمة تقديراً لما قاموا به من انجاز رياضي جديد يضاف إلى رصيد اليمن في الألعاب الفردية.

هذا وقد تخلل حفل التكريم الذي حضره كوكبة من الرياضيين والإعلاميين وجمهور من الشباب والمواطنين والمهتمين بهذه اللعبة ، تقديم لوحات استعراضية رياضية من قبل لاعبي الكونغ فو اظهروا خلاله المهارات القتالية والرياضية التي يتمتعون بها ، كما شاركهم في تقديم اللوحات الاستعراضية أبطال العالم اليمنيين في لعبة الكونغ فو أللاعب صدام حسين الرحومي وسلطان ابراهيم اليماني اللذان أمتعا الحاضرين بعروضهما الرائعة والشيقة.، كما قدم الكابتن أحمد المختاري عرضاً استعراضياً لمهارات جسدية نالت أعجاب الحاضرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)