shopify site analytics
ترامب يمدد ﺍﻟﻌﻘﻮﺑﺎﺕ ﺍﻷﻣﻴﺮﻛﻴﺔ ﺍﻟﻈﺎﻟﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﻨ - شهيد يتحدث عن شهادته ؟!! - النجم الياس سفر يطلق اغنيته الجديدة " خط أحمر " في يوم عيد الحب - خطة واحدة ستنتصر هي خطة الشعب الفلسطيني - عندما يتاجر الحلف الطبقي بصحة الانسان!؟ ما العمل - غربة القلب - محمد_عساف يطلق أحدث أغانيه العراقية " شهالحلاوه " - سوريا.. عظمة قائد واسطورة جيش ووفاء شعب - ارتفاع عدد ضحايا "كورونا" في الصين إلى 2345 حالة وفاة وأكثر من 76 ألف إصابة - ترامب يصف فكرة "التدخل الروسي" لإعادة انتخابه بـ"حملة تضليل" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 16-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز -

استقبل سعادة السفير باسم الأغا سفير دولة فلسطين في اليمن بمكتبه بالعاصمة صنعاء رئيس رابطة الصحافة القومية والوفد المرافق له الذي قام بتكريم السفير وطاقم السفارة الفلسطينية بصنعاء بشهادة شكر وتقدير وذلك بمناسبة ختام ونجاح المعرض العربي الدولي للصور والوثائق التاريخية الذي نظمته صحيفة الأضواء بالتعاون مع أمانة العاصمة اليمنية صنعاء ورابطة الصحافة القومية في الفترة من (30نوقمبر-6ديسمبر الحالي).

وكان السفير الفلسطيني قد شارك في حفلي الافتتاح والاختتام للمعرض إلى جانب عدد من السفراء العرب والأجانب وأمين العاصمة صنعاء اللواء عبد القادر علي هلال .

ووجه السفير الفلسطيني نيابة عن الرئيس والسلطة والشعب الفلسطيني الدعوة لرئيس وأعضاء رابطة الصحافة القومية لزيارة فلسطين في الوقت المناسب ومنها رام الله والقدس بمشيئة الله تعالى .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)