shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 16-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز -

استقبل سعادة السفير باسم الأغا سفير دولة فلسطين في اليمن بمكتبه بالعاصمة صنعاء رئيس رابطة الصحافة القومية والوفد المرافق له الذي قام بتكريم السفير وطاقم السفارة الفلسطينية بصنعاء بشهادة شكر وتقدير وذلك بمناسبة ختام ونجاح المعرض العربي الدولي للصور والوثائق التاريخية الذي نظمته صحيفة الأضواء بالتعاون مع أمانة العاصمة اليمنية صنعاء ورابطة الصحافة القومية في الفترة من (30نوقمبر-6ديسمبر الحالي).

وكان السفير الفلسطيني قد شارك في حفلي الافتتاح والاختتام للمعرض إلى جانب عدد من السفراء العرب والأجانب وأمين العاصمة صنعاء اللواء عبد القادر علي هلال .

ووجه السفير الفلسطيني نيابة عن الرئيس والسلطة والشعب الفلسطيني الدعوة لرئيس وأعضاء رابطة الصحافة القومية لزيارة فلسطين في الوقت المناسب ومنها رام الله والقدس بمشيئة الله تعالى .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)