shopify site analytics
غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين -
ابحث عن:



الثلاثاء, 18-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز - سجل مجازر السلطات اليمنية بحق الجنوبيين كثيرة وأكثر منها بشاعتها البالغة في بعضها حد الإبادة الجماعية وجرائم الحرب . صنعاء نيوز/خالد الكثيري -
سجل مجازر السلطات اليمنية بحق الجنوبيين كثيرة وأكثر منها بشاعتها البالغة في بعضها حد الإبادة الجماعية وجرائم الحرب .

عدا ان أبشعها كانت مجزرة المعجلة بالمحفد محافظة أبين والتي عرضها المخلوع علي عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق لحمم الضربات الصاروخية الأمريكية قرباناً منه لإثبات وفاءه المزعوم للحرب الدولية على القاعدة ، فكانت مجزرة مروعة بالفعل غير انها مابقيت إلا شاهدة على جرائمه بحق الجنوبيين وليست مشهدٍ لترويعم .

لم تُنسى هذه المجزرة ولا لاحقاتها من المجازر والجرائم ولابد وان تحين الفرصة لفتح سجل تلك الجرائم أمام المحكمة الدولية في لآهاي إن طال الزمن أو قصر كما وتتحين فرصة الملاحقة لمُقترفي تلك الجرائم لدى أي من الدول التي تأذن بالملاحقة لمجرمي الحروب والإنتهاكات الحقوقية في العالم على غرار الملاحقات التي تُرفع ضد المسؤلون الأسرائيليون عن جرائمهم في غزة والتي كثيراً ماتتسبب تلك الدعاوى المرفوعة ضدهم الى حرمانهم من التمتع بحق الزيارة وحرية التجوال الى عدد من الدول الغربية وهؤلاء هم الإسرائيليون وما أدراك ما الإسرائيليون ..

وهل يكون علي عبدالله صالح وجنرالاته أقوى منهم أمام هذه الدول أم تراه بثقافته الدحبشية السائدة في وطنه سيكون قادراً على ان يجعل دول العالم تتغاضى عن ملاحقته او تراه قد يضطرها الى التغيير في دساتيرها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)