shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

الأربعاء, 19-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز/عدن/نصر باغريب: -





أكد الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم الأربعاء أن جامعة عدن تسير وفق رؤية واضحة وخطط ممنهجة لمواكبة التطورات الأكاديمية الحديثة في عملية التعليم عن بُعد مستندة لتوصيات ومقررات الندوة العلمية التي عقدتها بهذا الشأن مؤخراً.

وأوضح الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور في الاجتماع الذي ترأسه اليوم أن الاجراءات التحديثيه التي تم تنفيذها مؤخراً بناءً على التوجهات الجديدة لتطوير برنامج التعليم عن بُعد بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ستشكل منطلقا رصينا لتحقيق لتطلعات المستقبلية لافتتاح فروع جديدة بالخارج للتعليم عن بُعد.

وأستعرض الأخ/رئيس جامعة عدن الخطوات المتخذة مؤخراً لتطوير آلية عمل مكتب جامعة عدن بمدينة جدة..، والنجاحات التي تحققت بتدشين برنامجي الماجستير والدكتوراه لبرنامج التعليم عن بُعد وفق المعايير الأكاديمية العالمية..، داعياً إلى تجاوز الصعوبات التي واجهها المكتب خلال العام الفارط في إجراءات بعض الطلاب لبرنامج البكالوريوس.

وشدد الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور على ضرورة التقيد بالجداول الزمنية لامتحانات الطلاب ببرنامج البكالوريوس للتعليم عن بُعد..، موجهاً بسرعة سفر الأستاذ/محسن بافضل مدير مركز التعليم عن بُعد إلى جدة بالمملكة العربية السعودية للإشراف المباشر على عملية امتحانات الطلاب في برنامج البكالوريوس للتعليم عن بُعد وتسليم الوثائق الجامعية للطلاب والمعالجة الفورية لأي صعوبات قد تبرز.

ووجه الأخ/رئيس جامعة عدن الأخ/محسن بافضل مدير مركز التعليم عن بُعد بسرعة رفع مقترح لتشكيل المجلس العلمي للمركز وتحديد المهام المنوطة به وفقاً للائحة الداخلية التي أقرها مجلس جامعة عدن والمعايير الأكاديمية المتبعة بهذا الشأن.

كما دعا إلى عقد اجتماع تقييمي لكل الجهات المعنية بمركز التعليم عن بُعد بالجامعة لمناقشة الخطوات المقبلة لمواصلة وتيرة التطوير لبرنامج التعليم عن بُعد..، وكذا بحث المعالجات المقترحة من كل الجهات المعنية مع المتعهد السابق لمكتب الجامعة بجدة واتخاذ القرارات المناسبة إزاءها.

حضر الإجتماع الدكتور/أبوبكر محمد بارحيم مدير مركز الاستشارات بالجامعة، والأستاذ/محسن بافضل مدير مركز التعليم عن بُعد والأخ/حسين باهميل مدير مكتب الجامعة بجدة، والأخت/أنصاف عوض قطن أمين عام مركز التعليم عن بُعد، والأخ/نصر مبارك باغريب مدير عام الاعلام بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)