shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قرارات الرئيس هادي  خطوة أساسية في طريق بلد يفاخر به مواطنيه وإعادة الإعتبار لجيش اليمن كمؤسسة وطن ..

السبت, 22-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز -
قرارات الرئيس هادي خطوة أساسية في طريق بلد يفاخر به مواطنيه وإعادة الإعتبار لجيش اليمن كمؤسسة وطن ..



أعرب المكتب التنفيذي لمركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF , في بيان مشترك له مع الأمانة العامة لجائزة الصحافة والإعلام اليمني والسكرتارية التنفيذية للمنتدى الإقليمي للإعلام ومكتبي الاتحاد العربي للصحفيين الشبان والاتحاد العربي للإعلام الالكتروني فرع اليمن, عن ترحيبهم وتأييدهم للقرارات الرئاسية الصادرة بهيكلة الجيش وإعادة تنظيم وترتيب القوات المسلحة بمختلف مسمياتها ..

ووصف البيان هذه القرارات بالخطوات المطمئنة والتمهيدية الهامة في طريق توفير سبل إنجاح مؤتمر الحوار من أجل اليمن الجديد الذي يتماهى وطموحات الشعب اليمني وغايات وأهداف ثورته العظيمة وتضحيات شبابه ..

وأضاف البيان : إننا نتطلع بكل تفاؤل إلى ولادة وطن نفاخر بالإنتماء إلى ترابه ..

مشيرا إلى أن قرارات الرئيس عبدربه منصور هادي تمثل خطوة أساسية وجادة في طريق إعادة الإعتبار لجيش اليمن كمؤسسة وطن , وتصحيح وضعها وتوحيد قيادتها بعد عقود من الضياع والفساد , ليكون هناك جيش ولاءه وعقيدته واحدة هي اليمن وأمنها وسيادتها وحماية كرامة مواطنيه ومكتسبات ثوراته العظيمة بما يحقق طموحات شعب اليمن الذي عانى كثيرا ودفع الثمن غاليا من فساد الحكم ومليشيات العائلة ومراكز النفوذ الناهبة ..

وقال الصحافي والناشط الحقوقي محمد صادق العديني الرئيس التنفيذي لمركز CTPJF أمين عام جائزة الصحافة والاعلام اليمني : أن اليمن تعيش مخاضا برغم خطورته إلا أنه سينتج ولادة طبيعية ليمن متعاف وقوي ..

مشيرا إلى أن اليمنيين اليوم بمختلف توجهاتهم السياسية والفكرية وشرائحهم الاجتماعية شركاء فعليين وأصليين في رسم معالم حاضر ومستقبل اليمن ..

وأكد محمد صادق العديني : أن الواجب الوطني والإلتزام الأخلاقي يفرضان على الجميع الإلتفاف حول القيادة السياسية , الممثل الشرعي لطموحات وأحلام اليمن بإرضه وإنسانه , لدعم قرارات وتوجهات الرئيس هادي التي تنتصر لمطالب شباب ثورة الربيع العربي في اليمن ..

وأختتم رئيس مركز الحريات الصحافية CTPJF أمين عام جائزة الصحافة والإعلام اليمني, تصريحه بالقول : هناك ضرورة وأهمية مصيرية للعمل على إنجاح خطوات إعادة الإعتبار لليمن دولة وشعبا , والتعامل بمسؤولية مع الدعوة إلى حوار وطني غير مشروط من شأنه المساعدة على إقامة دولة المؤسسات وسيادة القانون وإرساء قيم العدالة والكرامة والمواطنة المتساوية والنزاهة والحكم الرشيد , من أجل يمن جديد .

صادر عن :

مكتب الاعلام والنشر بـــ CTPJF

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)