shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد وزير النقل الدكتور واعد عبدا لله باذيب الجاهزية الأمنية للموانئ اليمنية ويقتضها الدائمة وحرصها في التامين والتحقق من كل الواردات .

السبت, 22-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز صنعاء نيوز/ أسماء حيدر البزاز -
وزير النقل يؤكد على تحصين المنافذ الأمنية من خطر تهريب الأسلحة إلى اليمن



أكد وزير النقل الدكتور واعد عبدا لله باذيب الجاهزية الأمنية للموانئ اليمنية ويقتضها الدائمة وحرصها في التامين والتحقق من كل الواردات .
وقال في رسالة بعث بها من جمهورية الصين الشعبية حيث يجري مباحثات هناك " إننا نؤكد للشعب اليمني ان الموانئ البحرية والجوية والبرية اليمنية ستضل سدا منيعا في وجه كل محاولات البائسين وتجار الموت والدم والرامين إلى الإخلال بأمن الوطن والمواطن .

وأشاد الوزير باذيب بالأدوار البطولية للطواقم المدنية والأمنية العالمة في المنافذ البحرية اليمنية في تصديها لمثل هذه المحاولات وكشفها أكثر من مرة محاولات تهريب أسلحة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)