shopify site analytics
ترامب يمدد ﺍﻟﻌﻘﻮﺑﺎﺕ ﺍﻷﻣﻴﺮﻛﻴﺔ ﺍﻟﻈﺎﻟﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﻨ - شهيد يتحدث عن شهادته ؟!! - النجم الياس سفر يطلق اغنيته الجديدة " خط أحمر " في يوم عيد الحب - خطة واحدة ستنتصر هي خطة الشعب الفلسطيني - عندما يتاجر الحلف الطبقي بصحة الانسان!؟ ما العمل - غربة القلب - محمد_عساف يطلق أحدث أغانيه العراقية " شهالحلاوه " - سوريا.. عظمة قائد واسطورة جيش ووفاء شعب - ارتفاع عدد ضحايا "كورونا" في الصين إلى 2345 حالة وفاة وأكثر من 76 ألف إصابة - ترامب يصف فكرة "التدخل الروسي" لإعادة انتخابه بـ"حملة تضليل" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت اليوم أعمال الدورة التدريبية الاولى لمعدي ومقدمي البرامج الإذاعية والتلفزيونية حول التأييد والمناصرة لحقوق الطفولة في اليمن.

السبت, 22-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز علي العوارضي -
"سياج" تدرب الدفعة الأولى من معدي ومقدمي البرامج الإذاعية والتلفزيونية حول مناصرة حقوق الطفل



بدأت اليوم أعمال الدورة التدريبية الاولى لمعدي ومقدمي البرامج الإذاعية والتلفزيونية حول التأييد والمناصرة لحقوق الطفولة في اليمن.

الدورة التي تقيمها منظمة سياج لحماية الطفولة بمقرها الرئيس بصنعاء استهدفت 25 إعلاميا وإعلامية من معدي ومقدمي البرامج الإذاعية التلفزيونية لدى مؤسسات رسمية وأهلية في 10 محافظات هي (عدن، ابين، لحج، شبوة، صعدة، حجة ،الحديدة، إب ،تعز ، صنعاء).

وتستمر الدورة الأولى لمدة خمسة أيام وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع مناهضة تجنيد وإشراك الأطفال في النزاعات المسلحة الذي تنفذه منظمة سياج برعاية معالي وزير الدفاع اللواء الركن محمد أحمد ناصر ، وبدعم من حكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية.

هذا وستقام دورة مماثلة الاسبوع القادم للمجموعة الثانية من معدي ومقدمي البرامج الإذاعية والتلفزيونية والتي تضم 25 إعلامياً وإعلامية آخرين يعملون في قنوات تلفزيونية ومحطات إذاعية رسمية وأهلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)