shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  وكيل وزارة التربية يدشن المرحلة الاولى من مشروع "معا ضد الارهاب " الذي تنظمه مؤسسة "ابداع شباب"

السبت, 22-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز/ اسماء حيدر البزاز -
أكد أهمية تحصين النشء من الأفكار الارهابية ..
وكيل وزارة التربية يدشن المرحلة الاولى من مشروع "معا ضد الارهاب " الذي تنظمه مؤسسة "ابداع شباب"



بحضور الأخ محمد هادي طواف وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم العام دشنت مؤسسة" إبداع شباب " اليوم بصنعاء المرحله الأولى ضمن مشروع " معاً ضد الارهاب " المتمثلة بعقد دورة تدريبية خاصة بتأهيل المدربين للفرق الميدانية الخاصة بالحملة الوطنية للتوعية بمخاطر الارهاب. والتي تستهدف طلاب أمانة العاصمة في أكثر من خمسين مدرسة في صنعاء.
و في الجلسة الافتتاحية اكد وكيل وزارة التربية والتعليم محمد طواف أهمية غرس مفاهيم الولاء الوطني لدى الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية والحفاظ عليهم من الأفكار الارهابية والتخريبية .

مشيرا الى دور المعلمين في بناء جيل واعي ومؤمن ومتمسك بالشريعة الإسلامية المرتكزة على الوسطية والاعتدال للوقوف في وجه كل ما يواجه الوطن من مؤامرات وفتن .. داعيا القائمين على الحملة الى ضرورة تأهيل الفريق الوطني الذي سيقوم بالتوعية في المدارس وتدريبهم بجميع الوسائل في تعريف الطلاب على كيفية حمايتهم من مخاطر الارهاب .

فيما اشار رئيس مؤسسة ابداع شباب طارق الشيخ ان الهدف الرئيسي هو مكافحة الارهاب من خلال التركيز على المدارس والتعريف لمخاطر الارهاب وكيفية معالجته من خلال تدريب مدربين وعددهم 80 مشاركا من حاملي الشهادات الجامعية ومدرسين والذي سيتم تدريبهم على ايادي مدربين معتمدين من قبل صندوق الاجتماعي للتنمية ومنظمة اليونسف .

وبين ان الحملة الوطنية تقوم بتدشين المرحلة الاولى التي سيتم فيها تدريب المدربين على مدى ستة ايام، والمرحلة الثانية النزول الميداني لعدد 50 مدرسة في أمانة العاصمة ويلهيا مراحل اخرى على مستوى الارياف ، وجميعهم سوف يقومون بتقديم العديد من المحاضرات على مخاطر الارهاب وكيفية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)