shopify site analytics
ترامب يمدد ﺍﻟﻌﻘﻮﺑﺎﺕ ﺍﻷﻣﻴﺮﻛﻴﺔ ﺍﻟﻈﺎﻟﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﻨ - شهيد يتحدث عن شهادته ؟!! - النجم الياس سفر يطلق اغنيته الجديدة " خط أحمر " في يوم عيد الحب - خطة واحدة ستنتصر هي خطة الشعب الفلسطيني - عندما يتاجر الحلف الطبقي بصحة الانسان!؟ ما العمل - غربة القلب - محمد_عساف يطلق أحدث أغانيه العراقية " شهالحلاوه " - سوريا.. عظمة قائد واسطورة جيش ووفاء شعب - ارتفاع عدد ضحايا "كورونا" في الصين إلى 2345 حالة وفاة وأكثر من 76 ألف إصابة - ترامب يصف فكرة "التدخل الروسي" لإعادة انتخابه بـ"حملة تضليل" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في مساء يومنا هذا الاثنين 11 من صفر الخير 1434هـ الموافق 24 ديسمبر 2012م زار دار المصطفى بتريم للدراسات الإسلامية سعادة السفير الأندونسي

الثلاثاء, 25-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز -
في مساء يومنا هذا الاثنين 11 من صفر الخير 1434هـ الموافق 24 ديسمبر 2012م زار دار المصطفى بتريم للدراسات الإسلامية سعادة السفير الأندونسي الجديد السيد واجد فوزي وبرفقته السكرتير الثالث بالسفارة السيد أحمد زين الهدى وكذا السيد أهل الدين جمال وعدد من المرافقين ووصلوا إلى دار المصطفى بعد صلاة المغرب وكان في استقبالهم مدير مكتب العميد السيد عبدالرحمن بن حامد بلفقيه ومسؤول العلاقات العامة بالدار السيد علي بن عبدالله بن الشيخ أبي بكر بن سالم وعدد من قسم الاستقبال بالدار ..
وتجول الوفد في مرافق وأقسام الدار وتعرفوا على ما يقدمه من خدمات لطلاب العلم من شتى أقطار العالم وأبدى السفير استعداده الكامل لتقديم جميع التسهيلات لكافة الوافدين من اندونيسيا وأنه سعيد جدا بزيارة هذا الدار ..
وبعد صلاة العشاء في دار المصطفى توجه الوفد الاندونيسي إلى الساحة الشرقية بدار المصطفى حيث كانت جلسة الاثنين الأسبوعية يتلقى فيها الحاضرون تفسير آيات الكتاب العزيز، وبتوفيق الله تعالى وفضله حضر الجلسة المفكر والداعية الإسلامي الحبيب العلامة أبي بكر العدني بن علي المشهور وعدد من الدعاة وطلاب العلم وأبناء مدينة تريم وضواحيها وكانت أولى الكلمات لسعادة السفير السيد واجد فوزي وفيها تقدم بالشكر لكافة القائمين على دار المصطفى وبارك لهم هذا الجهد الكبير وقال أن زيارته هذه جاءت لتجدد أواصر العلاقات بين اندونيسيا وأهلنا في حضرموت سائلا الله التوفيق للجميع..
وبعد ذلك جاءت كلمة عميد دار المصطفى العلامة عمر بن محمد بن حفيظ حيث رحب في مستهلها بالسفير الإندونيسي وبالوفد المرافق له ومن ثم واصل الحبيب عمر درسه الأسبوعي في تفسير كتاب الله عز وجل في سلسلة معاني ومعارف ودلالات من آيات الله البيّنات.
وختمت الجلسة بكلمة المفكر الإسلامي والموجّه العام لأربطة التربية الإسلامية الحبيب العلامة أبوبكر العدني بن علي المشهور بدأها بأهمية مدينة تريم وتوافد الوفود إليها من كافة الأقطار للاستقاء من معينها العذب الذي ما زال ينبع من مشكاة النبوة والرسالة.. وواصل كلمته في نصائح هامة لطلاب العلم وتذكير لهم بالنعم التي يعيشون فيها حيث يقضون أعمارهم بين يدي شيوخ جندوا أنفسهم وأوقاتهم وأغلى ما عندهم لأجل النفع والفائدة لطلاب العلم وخدمة الأمة .
ومن المقرر أن يلتقي السفير بالطلاب الاندونيسيين بالدار مساء هذه الليلة كما سيكون له يوم غد لقاء بعميد الدار حفظه الله تعالى
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)