shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مسلسل الاغتيالات مستمر ..!!

الثلاثاء, 25-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز- عبدالجبار البحري -
يتواصل مسلسل الاغتيالات لأهم قيادات وضباط وكوادر القوات المسلحة والأمن الشرفاء..
كل ذلك يجري في ظل صمت مطبق لقيادة البلاد ممثلة بفخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي، وحكومة باسندوة و"داخلية" اللواء قحطان.

بلغ عدد هذه العمليات حتى اليوم (74) عملية اغتيال منذ تشكيل حكومة الوفاق.. كل هذه القيادات العسكرية تم ويتم استهدافها دون أن تقوم السلطات بالتحقيق أو فتح ملف للتحقيق عن جرائم الاغتيالات تلك، وكلها تسجل ضد مجهولين؟.

لنعد بذاكرتنا قليلاً لعملية اغتيال الدبلوماسي السعودي الذي حظيت باهتمام غير مسبوق من رئيس الدولة الذي تواصل شخصياً مع وزير داخلية المملكة وشد الرحال بعد ذلك ليطلع الأشقاء في المملكة على سير التحقيقات في قضية اغتيال أحد موظفي السفارة، فيما القادة والضباط اليمنيين يتم اغتيالهم بدم بارد دون أن يحظوا ولو بجزء من الاهتمام وفتح ملفات لجرائم اغتيالهم والتحقيق فيها..

كيف نفهم هذه الازدواجية الملحوظة جراء هذه الجرائم سواء من قبل فخامته أو من قبل أجهزة الدولة التي يبدو إنها لا تبدي اهتماما يرقى إلى مستوى المسؤولية في كشف حقائق هذه الجرائم ومرتكبيها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)