shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب اليوم الخميس الموافق 27 ديسمبر 2012م فعاليات برنامج تطوير مهارات المحامين

الجمعة, 28-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز -
اختتمت مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب اليوم الخميس الموافق 27 ديسمبر 2012م فعاليات برنامج تطوير مهارات المحامين (المرحلة الأولى)الذي نفذته المؤسسة بالشراكة مع نقابة المحامين اليمنيين فرع تعز استهدف 150محاميا ومحامية من المحامين تحت التمرين والمبتدئين في محافظة تعز خلال الفترة من يوليو 2012 م حتى ديسمبر 2012م.
ويهدف البرنامج إلى التركيز المكثف على المهارات المهنية وتزويد المتدرب بمهارات الدفاع أمام المحاكم التي تمكنه من مزاولة المهنة في المحاكم بكفاءة عالية، وتوعيتهم بالإجراءات المتبعة في المحاكم ووضع الركائز الأساسية للمتدربين في مجال فهم الإجراءات المتبعة في المحاكم.
البرنامج شمل سلسلة تدريبات هدفت إلي نشر الوعي الثقافي لدى المحامين تحت التمرين والمبتدئين وتنمية مهارات مهنة المحاماة لديهم وساعدهم أكثر في كسب الخبرة و المعرفة في ممارسة المهنة.
وتم تنفيذ البرنامج من يوليو 2012 م حتى ديسمبر 2012 م ، واستمرت كل دفعة شهر مستهدفةً أربع مجموعات من المحامين والمحاميات، بمشاركة 150محاميا ومحامية من المحامين تحت التمرين والمبتدئين في المحافظة ، على مدار ستة أشهر.
وفي نهاية كل برنامج تدريبي، قام مسئول شئون المهنة بنقابة المحامين فرع تعز المحامي عبالكافي محمد العصيمي ورئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب المحامي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي والمحامي علي محمد المنصوب بتخريج المحامين والمحاميات وتسليمهم شهادات تدريبية تعبيراً عن إتمامهم الأيام التدريبية بنجاح.
و أكد "المحامي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي" أثناء حفل التخريج على أهمية المحامين والمحاميات في المجتمع، ولهذا السبب يركز برنامج تطوير مهارات المحامين على بناء قدراتهم وتزويدهم بالمهارات الأساسية اللازمة لتحسين عملهم.
ومن جانبه شكر المحامي عبد الكافي محمد العصيمي مسئول شئون المهنة بنقابة المحامين فرع تعز مؤسسة العدالة على عملها المتواصل في تطوير وبناء قدرات المحامين الجدد والتي تعمل علي بناء قدراتهم وتمكنهم من رفع مستواهم المهني.
وركز برنامج تطوير مهارات المحامين على عدة مواضيع تضمنت العديد من الفعاليات التدريبية والمحاضرات النظرية في مختلف الجوانب القانونية، وسلسلة من المحاضرات التثقيفية والهادفة إلى رفع المستوى المهني للمحامين تحت التمرين ألقاها مجموعة من المدربين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)