shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - زار كلية ناصر للعلوم الزراعية..رئيس جامعة عدن: العام الجديد 2013م، سيشهد تنفيذ العديد من البرامج التطويرية بجامعة عدن التي تأثر تنفيذها بسبب أوضاع الأزمة السياسية التي مر بها الوطن

الثلاثاء, 01-يناير-2013
صنعاء نيوز/ عدن/نصر باغريب: -
زار كلية ناصر للعلوم الزراعية..رئيس جامعة عدن: العام الجديد 2013م، سيشهد تنفيذ العديد من البرامج التطويرية بجامعة عدن التي تأثر تنفيذها بسبب أوضاع الأزمة السياسية التي مر بها الوطن





أشاد الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن بالموقف التضامني والمسئول الذي جسده أساتذة كلية ناصر للعلوم الزراعية التابعة لجامعة عدن في الحفاظ على كليتهم واستمرارية الدراسة فيها ومواجهة محاولات البسط على أرضيتها والاعتداء على ممتلكاتها خلال المدة الماضية من الأزمة السياسية التي شهدها الوطن.

وقال الأخ/رئيس جامعة عدن اليوم في الاجتماع الذي ترأسه بمبنى كلية ناصر للعلوم الزراعية الذي قُدم كهدية من السلطان العبدلي لجامعة عدن، "أن أساتذة وطلاب ومنتسبي الكلية بذلوا جهوداً كبيرة للحفاظ على كليتهم في ظروف استثنائية ونحن نقدر هذا الجهد وهذا العمل الكبير في هذه الكلية المهمة لعملية التنمية في البلاد".

وأكد الجامعة استطاعت أن تتجاوز إشكاليات الأزمة السياسية التي لم تستطع أن تعطل العملية التعليمية..، مشيراً أن الجامعة تسعى خلال العام الجديد 2013م، إلى فتح آفاق جديدة لأنشطتها الأكاديمي والإداري..إلخ، وتنفيذ خططها الاستراتيجية للتطوير في مختلف مجالات عملها وذلك بتضافر وتعاون كل الجهات المعنية في الحكومة والقطاع الأهلي.

ودعا الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور عمادة وأساتذة كلية ناصر للعلوم الزراعية إلى سرعة إعداد ورفع التصورات لمشاريع التطوير لأنشطة الكلية وترميم مبانيها ورفد مختبراتها بالوسائل والأجهزة الحديثة كي يتسنى تضمينها لمشاريع موازنة الجامعة ومجلس أمناء الجامعة، بما يصب في مسار خطة التحديث المستمر لكليات جامعة عدن.

وكان الدكتور/سالم الشبيبي عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية قد رحب في مستهل الاجتماع بمشاركة وترؤس الأخ/رئيس جامعة عدن لهذا الإجتماع الذي يعبر عن حرصه وإهتمامه بالكلية وبالدور التعليمي الذي تؤدية في إحدى المحافظات المهمة التي تتميز بالنشاط الزراعي المتنوع.

وقدم الأخ/عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية الشكر لزملائه من أعضاء هيئة التدريس بالكلية الذين دعموه وساندوه في أداء مهامه في ظروف صعبة ابان الازمة السياسية التي عصفت بالوطن..، منوهاً إلى أن وقوف الجميع مع الكلية جنبها الصراعات السياسية التي أثرت على نشاط كثير من المؤسسات الأخرى في الوطن.

يشار أن الاجتماع الذي ترأسه الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن في ضم الدكتور/سالم الشبيبي عميد كلية كلية ناصر للعلوم الزراعية والدكتور/عبدالله لعكل عميد كلية التربية صبر، والدكتور/أبوبكر محمد بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسية ومنسق مجلس أمناء الجامعة، وأعضاء مجلس كلية ناصر للعلوم الزراعية من نواب للعميد ورؤساء أقسام علمية.

على صعيد أخر ألتقى الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن بموظفي وطلاب كلية ناصر للعلوم الزراعة وناقش معهم الجهود المبذولة من قبل الجامعة مع وزارتي المالية والخدمة المدنية لمتابعة قضايا التعيينات للمتعاقدين ومطالبات الزيادة بـ50% فوق الرواتب.

وأشار أن الكلية والجامعة هي مؤسسة تعليمية لخدمة أبناء الوطن كلهم والفقراء منهم خاصة..، ولايجوز لأحد أن يوقف الدراسة في كلية الزراعة ويحرم الطلاب من الدراسة ويضر بمستقبلهم..، وأي مطالبات حقوقية يمكن تحقيقها بالأطر المعروفة وبالطرق المشروعة..، معتبراً قيام البعض بإغلاق بوابة كلية ناصر للعلوم الزراعية وتعطيل الدراسة بالعمل غير القانوني الذي يضر بطريقة المطالبات لاستحقاقات الموظفين.

وأوضح الأخ/رئيس جامعة عدن أن الجامعة تقف إلى جانب الحقوق المشروعة للموظفين وتساندها بقوة..، وهي تبذل جهدها مع الجهات المعنية بالحكومة لتحقيق تلك المطالب.

إلى ذلك أصدر طلاب كلية ناصر للعلوم الزراعية بيانا طلابيا استنكروا من خلاله قيام بعض الموظفين بإغلاق بوابة الكلية وتعطيل العملية التعليمية بالكلية..، مؤكدين بان الطلاب ليس لهم ناقة أو جمل من هذا الإغلاق، لان اغلاق بوابة الكلية يؤدي إلى الضرر بمستقبل الطلاب.

وقد ذيل البيان بتوقيعات لطلاب الكلية الشاجبه لمثل هذه التصرفات غير المسئولة، وتمس العملية التعليمية للطلاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)