shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس جامعة عدن يعلن عن توجهات جديدة لتعميم استخدام التقنية الحاسوبية في كل الانشطة الادارية بالجامعة ويؤكد على  ضرورة الالتزام بالانضباط الإداري

الأحد, 06-يناير-2013
صنعاء نيوز/عـدن/نصر باغريب -

شدد الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم على ضرورة الالتزام بالنظم واللوائح المنظمة لسير العمل الاداري والضبط الوظيفي بمؤسسات الدولة ومنها جامعة عدن.

وأكد الأخ/رئيس جامعة عدن خلال تفقده الدوري لعدد من الدوائر الادارية في الجامعة، أن جامعة عدن كانت وستظل نبراساً للأداء الاداري والأكاديمي والانضباط الإداري..، لافتاً إلى أن الجامعة قادرة على تجاوز أي صعوبات واجهتها سابقاً بل والتغلب عليها بتضافر ووعي والتزام كل منتسبيها وانتماءهم المهني والوجداني بهذا الصرح الشامخ والمتجدد.

وأوضح أن جامعة عدن هي من المؤسسات الأكاديمية القليلة على مستوى الوطن التي استطاعت أن تحافظ على كيانها وتوازنها والتزامها الاداري ومواصلة عملها ونشاطها دون توقف حتى في أصعب الظروف التي مر بها الوطن ابان الأزمة السياسية العاصفة خلال العامين الفارطين 2011م/2012م.

وأشار خلال جولته الدورية على مكاتب الادارات العامة والأقسام الادارية أن جامعة عدن تعكف حالياً على وضع اللمسات الأخيرة على المؤشرات العامة لتنفيذ استراتيجيتها للتطوير الاداري والأكاديمي من خلال تكريس الجهد في بحـر هذا العام الجديد 2013م، ليكون عاماً لتعميم استخدام تقنية الحاسوب في كل الادارات والأقسام الادارية وكذا لسد أي تغرات حالية في هذا الجانب في أي إدارة من إدارات ديوان رئاسة الجامعة.

إلى ذلك أطلع الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور خلال جولته الدورية اليوم الأحد على أداء ونشاط إدارات الشئون الادارية بالجامعة، وكذلك إدارات التوثيق والأرشفة الادارية والمتابعات..، وأيضاً إدارات الخدمات..إلخ، وتعرف على التطلعات الجديدة لكل الادارات لاستكمال عملية التعامل بالبرامج الجديدة لاستخدامات أجهزة الحاسوب الآلي في عملها.

ووجه الأخ/رئيس الجامعة الجهات الفنية والتقنية بالجامعة بتزويد كل إدارات الجامعة بالبرامج التقنية الجديدة التي تسرع وتسهل عملها..، وذلك بعد استكمال توفير الأجهزة اللازمة لها وسد النواقص الحالية بحسب ما تتيحه ميزانية الجامعة والمخصصات المقدمة من وزارة المالية بهذا الشأن..، مؤكداً أن الجامعة ستقوم بإذن الله خلال هذا العام 2013م، بتوجيه كل جهدها كي توفر كل الاجهزة والإمكانيات التقنية اللازمة لتطوير النشاط الاداري فيها بما يؤدي لتلبية متطلبات العصر في سرعة انجاز الاعمال المختلفة والمعاملات والأنشطة ودقتها.

رافق الأخ/رئيس الجامعة في جولته الدكتور/ياسر محمد باسردة الأمين العام المساعد، والأخ/أحمد عبدالله مدير عام الشئون الإدارية، والدكتور/وجدي الجنيدي المسئول بنقابة أعضاء هيئة التدريس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)