shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت بعدن المرحلة الثانية من مشروع انا قارئ التي نفذتها منظمة صناع النهضة بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن

الثلاثاء, 08-يناير-2013
صنعاء نيوز/ أسماء حيدرالبزاز -
اختتمت بعدن المرحلة الثانية من مشروع انا قارئ التي نفذتها منظمة صناع النهضة بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن واستهدف الف طالب وطالبة من مرحلة الثانوية العامة في مختلف مديريات المحافظة .


وتضمنت المرحلة الثانية من المشروع الذي استمر عشرة ايام نزول ميداني الى 8 مدارس ثانوية في اربع مديريات بالمحافظة لتوعية الطلاب بأهمية القراءة التي تمثل وسيلة اتصال رئيسية للتعلم والتعرف على الثقافات والعلوم المختلفة في الحياة وتغيير القناعات السلبية عند الطلاب تجاه القراءة وكسر الروتين الدراسي اليومي وذلك من خلال تنظيم فعاليات ومسابقات ثقافية وفكرية ورياضية ممتعة ومفيدة بين الطلاب .

وأوضحت مسئولة المشروع /فائزة التميمي أن المشروع الذي اختتمت فعالياته اليوم هدف الى رفع مستوى توعية الطالب بأهمية القراءة في مجالات مختلفة تساهم في اعداد قيادات مجتمعية فاعلة ومؤثرة في المجتمع وكيفية بناء شراكات فاعلة مع الجهات المعنية وتفعيل العمل الطوعي عند الشباب .

مؤكدة اهمية تعزيز اهداف المشروع على ارض الواقع بين اوساط الطلاب والشباب في المحافظة وتنمية مداركهم بأهمية القراءة والمطالعة والنمو اللغوي لانعكاسها الإيجابي على مستوى التعلم الذاتي والعلمي والإبداعي في مختلف مجالات الحياة .

وبينت سعى المنظمة الى إعداد قيادات مجتمعية فاعلة من خلال إقامة برامج نوعية ومفيدة تساعد في بناء شراكات فاعلة للمساهمة في نهضة المجتمع.

وترحب أكناف للطفولة والشباب بهذا المشروع وتطالب تعاون الجهات الرسمية والغير رسمية لعمل توعية موسعة والاهتمام بالطفولة في اليمن وتثقيفهم بإهمية القراء في رقي المجتمعات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)