shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناشد رئيس الجمهورية بتوجيه المعنيين بالتعامل مع الأحزاب بميزان عادل :

حزب الوفاق الوطني يستغرب تجاهل اللجنة الفنية للحوار في عدم منحه حصة في المؤتمر

الأحد, 13-يناير-2013
صنعاءنيوز/أسامة الغيثي -






أعلن حزب الوفاق الوطني عن متابعته للترتيبات النهائية التي تقوم بها الجهات المعنية في الدولة للولوج إلى مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي من شروطة ان ينظم كافة المكونات السياسية والحزبية والمنظمات المجتمعية والنساء والشباب ورغم ان هذه الشروط تعد احد مقومات النجاح لمؤتمر الحوار الوطني .

وأكد في بيان صادر عنه أمس الأول إستغرابه للتجاهل الذي يمارس ضده من قبل اللجنة الفنية للحوار الوطني التي خاطبت جميع الأحزاب ومنحت كلا منها حصة في المؤتمر ومنها تلك الأحزاب التي أنشئت بالتزامن مع حزب الوفاق الوطني .

وأختتم حزب الوفاق الوطني بيانه بمناشده رئيس الجمهورية بان يكون أب وراعيا للجميع، وان يوجه المعنيين بالتعامل مع الأحزاب بميزان عادل من خلال النظر إلى مكونات الحزب وقواعده وبرنامجه السياسي وليس من خلال شخص او أشخاص على رأس قيادة هذا الحزب أو ذاك.

وأشار في مناشدته إلى أن الشباب الذي خرج من رحم ثورة التغيير هم من أسسوا هذا الحزب وهم من يقودونه ويسيرون أموره .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)