shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

الثلاثاء, 15-يناير-2013
صنعاءنيوز -
شهدت جلسة حكومة الوفاق نقاشا حادا وساخنا بعد طرح وزير الاتصالات الدكتور أحمد عبيد بن دغر موضوع ضرورة التصالح والتسامح في شمال اليمن , على غرار التصالح والتسامح في جنوب اليمن .

مصادر حكومية تؤكد ن طرح بن دغر لقي رفضا من الكتلة الوزارية لاحزاب المشترك وخصوصا حزبي الاصلاح والاشتراكي , فيما ايد البقية مع وزراء المؤتمر ما طرحه بن دغر , باعتبار التصالح والتسامح مدخلا لوضع اللبنات الاولى للاستقرار وانهاء حالة التربص بالاخر .

المصادر ذكرت ان رئيس الحكومة محمد باسندوة اضطر الى رفع الجلسة بعد ان تصاعدت الاصوات المؤيدة والمعارضة لما طرحه احمد عبيد بن دغر .
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)