shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ أسماء حيدرالبزاز

الثلاثاء, 15-يناير-2013
صنعاء نيوز/ أسماء حيدرالبزاز -
حظيت الزيارة التي قام بها الأستاذ دكتور حمود الظفيري نائب رئيس جامعة صنعاء إلى كلية التربية والعلوم والآداب بمحافظة مارب، ووفد رفيع من رئاسة الجامعة، بإعجاب وإشادة الطلاب ومنتسبيي الكلية، وقيادة المحافظة..
وكان د الظفيري قام ووفد مرافق بزيارة تفقدية لأوضاع الكلية التي تعاني كغيرها من فروع الجامعة من مشاكل مزمنة ماليا وأكاديميا وإداريا وأداء عاما.. وبحسب أ.د. الظفيري فإن الزيارة الحالية والزيارات القادمة تهدف إلى وضع رؤية لمعالجة كافة الاختلالات التي تعاني منها الجامعة ككل..
وعقد الوفد الزائر كلا على حدة عددا من الاجتماعات بمجلس الكلية ثم بالموظفين ثم بالطلاب والطالبات، واستمعوا إلى همومهم ومشاكلهم المالية والتعليمية ، وزار أقسام الكلية ومعاملها برفقة عميد الكلية، كما استمع إلى الطلاب والطالبات الذين قدموا عشرات الشكاوى فيما يخص الكنترول والنتائج والمشاكل الإدارية والاختطافات والتهديدات وغيرها.
كما التقى الظفيري بمحافظ المحافظة الشيخ سلطان العرادة بحضور عميد الكلية، ووفد الجامعة أ. أحمد قايد مدير الشئون الأكاديمية، وأ. عبدالله عثمان المدير الإداري، وأ. شهاب نعمان نائب المدير العام للشئون المالية، واتفقوا على جملة من الحلول لعدد من القضايا التي تتعلق بترتيب وضع الكلية ماديا وأكاديميا وحمايتها من تسرب مشاكل المحافظة وانقساماتها القبيلة إلى الكلية..
إلى ذلك أشاد محافظ مارب بهذه الزيارة التي قال بأنها تعد الأولى من نوعها في مستوى الوفد منذ تأسيس الكلية. علما بأن فروع الجامعة تعاني جملة من الهموم تشكل الجوانب المالية والأكاديمية العقبة الكؤود أمام الرئاسة الجديدة للجامعة، كما يعاني كادرها التعليمي من بعد المسافات ومشقة السفر مقابل عدم التثبيت وعدم استلام حوافزهم وتحسين وضعهم، كباقي كليات الجامعة الأصلية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)