shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام أمين العاصمة الأخ عبدالقادر علي هلال ومعه مدير عام مكتب الصحة وعدد من المسئولين بالأمانة بزيارة إلى السجن المركزي بصنعاء

الخميس, 17-يناير-2013
صنعاء نيوز /معين حنش -
قام أمين العاصمة الأخ عبدالقادر علي هلال ومعه مدير عام مكتب الصحة وعدد من المسئولين بالأمانة بزيارة إلى السجن المركزي بصنعاء حيث أطلعوا ومعهم مدير عام السجن المركزي وعدد من المسئولين بمصلحة السجون على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها الجمعية الطبية الخيرية اليمنية للسجناء داخل السجن في مختلف التخصصات لمعالجة الحالات المرضية والتي تقوم الجمعية بتوفير الأدوية اللازمة لها.
كما وجه أمين العاصمة خلال الزيارة مكتب الصحة بتوفير 20جهاز كمبيوتر للمكتبة الثقافية بالإضافة إلى كشافة مقطعية طبية وكذا انشاء غرفة عمليات صغرى داخل السجن للحالات الحرجة المستعجلة.
وخلال الزيارة أشاد أمين العاصمة عبدالقادر هلال بمستوى الخدمات الطبية التي تقدمها الجمعية للسجناء في السجن المركزي والخدمات الاخرى التي ستنفذها في السجون المركزية بالمحافظات والاحتياطية بأمانة العاصمة .. والجهود التي تقدمها مصلحة السجون في توفير الخدمات التي تقدمها لرعاية السجناء والاهتمام بمستوى النظافة داخل السجن.
من جانبه أشاد الدكتور عبدالملك الزبيري- رئيس الجمعية بالجهود والتسهيلات المقدمة من قيادة مصلحة السجون ممثلة باللواء محمد علي الزلب–رئيس المصلحة في التعاون مع الجمعية في تقديم الخدمات الطبية للسجناء منوهاً بأن الجمعية ستنفذ مشروعها على مستوى محافظات الجمهورية خلال الأيام القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)