shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارك طلاب اليمن في ألمانيا ممثلين بالطالب زيـد الشليف والطالبة فاطمة عنتر في مؤتمر عن النازية أقيم بمدينة "ساكسن انهالت" الألمانية .

الخميس, 17-يناير-2013
صنعاء نيوز/ أسماء حيدرالبزاز -
شارك طلاب اليمن في ألمانيا ممثلين بالطالب زيـد الشليف والطالبة فاطمة عنتر في مؤتمر عن النازية أقيم بمدينة "ساكسن انهالت" الألمانية .

وطرح الشليف عدة مشاكل يواجهها الطلاب الأجانب بسبب النازية وذكر ان القضاء على هذه القضية يحتاج إلى التعاون من الجانبين الألماني والأجنبي .
وقدم الشليف تصور من الطلاب لحل القضية مطالباً رئيسة الجامعة بالتنسيق مع المدارس الألمانية للقيام بزيارات ميدانية إلى المدارس للدعوة إلى مؤتمر الثقافات بمشاركة الجميع .

كما حث الطلاب الأجانب على احترام القوانين والدساتير الألمانية معتبراً عدم احترام القانون هو عدم احترام للشعب .

وذكر الشليف ان الطلاب الأجانب مستعدين للمشاركة في أي نشاط تقوم به سلطات المدينة للحد من قضية الكره للاجانب .

ولاقى الاقتراح الذي طرحه الشليف ترحيبا من محافظ المحافظة الذي أبدى استعداده لدعم أي نشاط يقوم به الطلاب الأجانب للحد من قضية النازية .
كما طالب الشليف من سلطات المدينة ورئاسة الجامعة الاهتمام بالطلبة المسلمين واحترام معتقداتهم الدينيه وتوفير مصلى يقيم فيه الطلاب صلاة الجمعة .
وأعلن البرلماني الألماني ( كريستوف ) دعمه وتأييده لطلب الشليف توفير مسجد للطلاب المسلمين كما تعهدت رئيسة الجامعه بالعمل الجاد على توفير المسجد في أسرع وقت .
حضر المؤتمر محافظ المحافظه وقائد الشرطة في المدينة ورئيسة الجامعة ومدير عام مصلحة شؤون الأجانب وممثلين عن الهيئات الحكومية في المدينة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)