shopify site analytics
صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن حزب الحرية التنموي عامه التأسيسي الجديد لمتابعة الأنشطة والفعاليات التي سيتم تدشينها خلال العام الحالي بمشاركة جميع أعضاء الحزب.

الجمعة, 18-يناير-2013
صنعاءنيوز -
الحرية التنموي دشن عامه الجديد بروح العمل الجماعي

دشن حزب الحرية التنموي عامه التأسيسي الجديد لمتابعة الأنشطة والفعاليات التي سيتم تدشينها خلال العام الحالي بمشاركة جميع أعضاء الحزب.

وفي تصريح صحفي محمد الرعياني نائب رئيس الحزب: ان هذا التدشين يأتي في إطار دخولنا في العام الجديد الحالي الذي لابد أن يتم فيها رؤية جديدة في مناقشة الأعمال والأهداف وتجسيد مبدأ الشفافية والمشاركة في مناقشة تعديل مشروع النظام الأساسي للمنتدى القضائي، وإعطاء الصلاحيات كل حسب موقعه في الحزب حسب العمل وناقشنا من أهم النقاط في الحزب ومناقشة خطة العمل في الدورة القادمة بحيث يقوم الإخوة في الجهاز التنفيذي بتعليماتهم بتوجيه رئاسة الحزب.

من جانبه يقول أمين شعلان أمين عام مساعد الإدارة التنظيمية لحزب الحرية التنموي إن الخطة الجديدة تأتي للتركيز على بعض الجوانب لضيق الوقت وجود المشاركين في الحوار الوطني ومشاركة الحزب وقرب انتخابات 2014 بحيث يكون هناك قاعدة شعبية كبيرة للحزب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)