shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
قال مسؤولون محليون إن السلطات اليمنية انتهت من حصر زهاء 5500 منزل مدمرة في ثلاثة أحياء بمدينة زنجبار بمحافظة أبين في إطار الاستعدادات الجارية لإعادة تأهيلها.

السبت, 19-يناير-2013
صنعاء نيوز/ أسماء حيدرالبزاز -


قال مسؤولون محليون إن السلطات اليمنية انتهت من حصر زهاء 5500 منزل مدمرة في ثلاثة أحياء بمدينة زنجبار بمحافظة أبين في إطار الاستعدادات الجارية لإعادة تأهيلها.
وتشمل الجهود الحكومية كذلك عمليات إعادة اعمار الخراب الذي طاول مرافق البنية التحتية وكذلك منح المتضررين من السكان تعويضات مالية لمساعدتهم على إعادة بناء مساكنهم المدمرة .
وفي مدينة لودر استمرت الجهود المبذولة لإنجاز مشروع بناء خزانات الوقود سعة مليون لتر بتكلفة 220 ألف دولار لتعزيز عملية الإمداد الكهربائي في مناطق لودر والوضيع ومودية ومكيراس ، وكذلك مشروع مياه المنجدة ومكتب التربية ومجمع بلقيس للبنات الذي يجري فيه تنفيذ مشروع إضافي لعدد من المرافق التعليمية .
شجعت هذه الجهود زهاء 20 ألف أسرة من النازحين المقيمين في محافظة عدن إلى العودة تمضي عمليات إعادة تسكين المدنيين النازحين من مدينة زنجبار بمحافظة أبين بوتيرة عالية بعدما تمكنت السلطات من تثبيت الحالة الأمنية وإنجازها عمليات إعادة زهاء 20 ألف نسمة من النازحين إلى مساكنهم .
وتواجه السلطات المحلية في مدينة زنجبار صعوبات في إعادة الحياة إلى طبيعتها نتيجة الدمار الهائل الذي طاول الكثير من المباني والمساكن في هذه المدينة التي كانت مسرحاً لمواجهات مسلحة بين الجيش ومسلحي جماعة أنصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة الذين سيطروا على المدينة لحوالي سنة ما أدى إلى نزوح أكثر سكانها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)