shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 20-يناير-2013
صنعاء نيوز/ محافظة لحج / وهيب الذيباني -


اعلن اعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بكلية التربية ردفان جامعة عدن صباح يوم امس السبت الموافق 19/1/2012م عن بدء اضرابهم عن التدريس في الكلية تضامناً مع زملائهم المدرسين المنتدبين، والمطالبين بتثبيتهم في الكلية واستكمال اجراءات الخفض والإضافة من قبل وزارة المالية .

وجاء اضراب المدرسين عن التدريس بعد رفض وزير المالية استكمال اجراء ات تثبيت المدرسين المنتدبين في الكلية والتي صدرت لهم فتاوى الخفض والإضافة من قبل وزارة الخدمة المدنية .

وذكروا في بيانهم ان المدرسين المنتدبين في الكلية قد قضوا فترة زمنية في التدريس كمنتدبين في الكلية ، وبعد موافقة جامعة عدن وكذلك الجهات التي نقلوا منها وبعد استيفاء شروط النقل صدرت لهم فتاوى بنقلهم الى جامعة عدن عن طريق الخفض والإضافة غير ان وزير المالية رفض تنفيذ تلك الفتاوى دون اي مبرر قانوني .

وناشدوا في الاخير كل من رئيس الجمهورية ورئيس البرلمان ورئيس حكومة الوفاق الوطني ووزير التعلم العالي بالتدخل لدى وزير المالية لاستكمال اجراءات الخفض والإضافة للمدرسين التي صدرت لهم فتاوى من وزارة الخدمة المدنية ، وذلك حتى لا يحرم طلاب الكلية من الدراسة وإجراء الامتحانات في موعدها سيما ونحن على مشارف الامتحانات الفصلية للفصل الاول .

من جهة اخرى ناشد المشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية في مديريات ردفان الاربع الأستاذ / احمد عبدالله المجيدي محافظ محافظة لحج متابعة قضية نقل المدرسين المنتدبين في كلية التربية ردفان مع الجهات العليا ، والتي تم عرقلتها من قبل وزير المالية بعد ان صدرت لهم فتاوى الخفض والإضافة من وزارة الخدمة المدنية لنقلهم الى جامعة عدن ، وحتى لا يحرم ابنائهم الطلاب من الدراسة في الكلية بعد اعلان المدرسين الاضراب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)