shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 20-يناير-2013
صنعاءنيوز/ عبد الواحد البحري -


الماجستير لـ سماء علي عبد الكريم الصباحي المعيدة بكلية الاعلام بجامعة صنعاء مع مرتبة الشرف

منحت كلية الإعلام بجامعة صنعاء الباحثة / سماء علي عبد الكريم محمد الصباحي المعيدة في قسم الصحافة بكلية الاعلام جامعة صنعاء اليوم الأحد الموافق 19 يناير 2013م في جامعة صنعاء عن رسالتها التي كانت بعنوان " نشأة صحافة الطفل وتطويرها في اليمن " والتي قدمت معلومات قيمة عن نشأت وتطور صحافة الطفولة في اليمن .
هذا وكانت لجنة الحكم والمناقشة مكونه من : أ.د محمد عبد الجبارسلام – المشرف الرئيسي
دكتور علي حسين العمار – المشرف المشارك
وتتكون لجنة المناقشة والحكم من الاساتذة :
أ-د أحمد الشاعر باسردة – ممتحانا داخليا جامعة صنعاء – رئيسا
أ-د محمد عبد الجبار سلام – المشرف الرئيسي على الرسالة – عضوا
أ-د محمد علي ناصر ممتحانا خارجيا – جامعة عدن – عضوا

وقد اشاد المناقشون بحسن اختيار الباحثة لموضوع البحث إضافة إلى المستوى العلمي للرسالة حيث وانه قد تغلبت الباحثة على الكثير من الصعوبات لإيجاد بيانات ومعلومات جيدة عن نشأة صحافة الطفولة وعن امكانية تطوير هذه الصحافة الخاصة بالنشء واعتبروا البحث اضافة علمية جديده في مجال صحافة الطفولة في الجمهورية اليمنية كما اشاروا بان الرسالة كانت بمستوى رسالة دكتوراه.
وقد عرضت الباحثة نتائجها باسلوب علمي متميز دل على تمكنها العلمي وقدرتها على طرح وايصال المعلومات الى الحضور وتميزت بالهدوء والثقة طوال فترة العرض والمناقشة , هذا وقد حضر المناقشة عدد كبير من الباحثين والباحثات اليمنيين الدارسين بجامعتي صنعاء وعدن وعدد من اعضاء هيئة التدريس بكليه الاعلام بجامعة صنعاء, وأقارب الباحث وزملائها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)