shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

عبر مصدر مسئول بوزارة حقوق الإنسان عن تقديره للإحتجاجات المطلبية التي شهدتها الوزارة خلال اليومين الماضيين المطالبة بصرف مستحقات الموظفين ومكافئاتهم.

الأحد, 20-يناير-2013
صنعاء نيوز// نورالدين القعاري -




عبر مصدر مسئول بوزارة حقوق الإنسان عن تقديره للإحتجاجات المطلبية التي شهدتها الوزارة خلال اليومين الماضيين المطالبة بصرف مستحقات الموظفين ومكافئاتهم.
وأكد المصدر تضامنه وتأييده الكلي لمطالب الموظفين المشروعة، والوقوف إلى جانبهم، إلا أنه يود أن يوضح أن سبب تأخر صرف المستحقات جاء نتيجة ضخامة فعاليات المؤتمر الوطني الأول لحقوق الإنسان والورش المصاحبة له والعدد الكبير من المشاركين في المؤتمر.
وأشار المصدر إلى أن وزيرة حقوق الإنسان تعكف حاليا على إيجاد حلول ناجعة لمشاكل الموظفين وبشكل يضمن عدم تكرارها مستقبلا. وأن معالي الوزيرة ستظل دوما إلى جانب الموظف ومصلحته باعتبار أن توفير الجو المناسب والآمن للموظف هو الضامن الحقيقي لجودة أدائه وتميزه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)