shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الثلاثاء, 22-يناير-2013
صنعاء نيوز -
هددت الناطقة بأسم اللجنة الفنية لمؤتمر الحوار الوطني امل الباشا بتقديم استقالتها على خلفية هجوم ضدها بسبب نشرها بيان للجنة حول تسابق الاحزاب لاقتسام حصص مكونات المستقلين (– شباب – مرأة – منظمات - ) في مؤتمر الحوار .
البيان الذي نشرته اللجنة الفنية التحضيرية لمؤتمر الحوار , عبر عن اسفه لا لتأخر معظم الاحزاب عن تقديم قوائم مرشحيها , وذكرت ان الاحزاب التي قدمت قوائمها هي الحق وحزب التجمع الوحدوي واتحاد القوى الشعبية واتحاد الرشاد.
واضاف ان اللجنة تلقت 4 الاف طلب للمشاركة في مؤتمر الحوار , وقال انه من خلال الفحص المبدئ لعدد من الاستمارات وجدت اللجنة الفنية ان عدد كبير من استمارات الترشح تم استلامها من غير المستقلين الذين ينتمون لبعض الاحزاب السياسية بل وجدت ان بعض المرشحين يتولون مناصب حزبية بارزة فيها.
ودعت اللجنة الى احترام معايير الترشح والشروط المحددة لكل مكون حتى تتمكن من اختيار المرشحين المناسبين الذين تنطبق عليهم المعايير على مستوى المكونات الثلاثة.
أصداء البيان تمثل في هجوم شرس على أمل الباشا ووصل الى حد التجريح الشخصي .
امل الباشا ردت بهجوم لاذع على مهاجميها على صفحتها في الفيسبوك , وقالت ان المعنيين ببيان اللجنة أوعزوا لسلاحفهم البشرية بالهجوم على اللجنة الفنية وناطقتها الرسمية تحديدا بحجة انها (كاشفة الرأس).
واضافت : يعني تذكروا اليوم شعر رأسي، وكأنهم فجأة تعافوا من مرض الزهايمر، السلاحف باسم الله ما شاء الله عليها واسم النبي حارسها وزعت الادوار الهجومية بينها في النت، عبر المواقع وصفحات الفيسبوك، حتى خطيب الجامع المطل على ساحة التغيير بصراحة ماقصر فألقى خطبة حنانة طنانة عصماء ضد الحوار واللجنة والناطقة شخصيا.
وزادت بالقول : الرد مني هو : والله لو تحشدوا كل ما لدبكم من سلاحف مبثوثة في الارض او محلقة عبر الاثير فلن تثنوني عن مهمتي في اطلاع الرأي العام بالحقائق. هذه مسؤوليتي القانونية المحددة بقرار من رئيس الجمهورية وبانتخاب صحيح من اللجنة، وهي قبل كل شئ مسؤولية اخلاقية لو تعلمون. لن اجنح قيد أنملة بإخفاء الحقائق ولو ادى الامر الى تقديم استقالتي من منصبي كناطقة ومن عضوية اللجنة ايضا حتى تعقلون..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)