shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رحب مجلس أمناء اتحاد القيادات الإدارية والدبلوماسية باجتماعه الذي عقد اليوم برئاسة القاضي حمود الهتار رئيس المجلس  بعقد مجلس الأمن جلسته الاستثنائية في العاصمة صنعاء

الأربعاء, 23-يناير-2013
صنعاء نيوز -


رحب مجلس أمناء اتحاد القيادات الإدارية والدبلوماسية باجتماعه الذي عقد اليوم برئاسة القاضي حمود الهتار رئيس المجلس بعقد مجلس الأمن جلسته الاستثنائية في العاصمة صنعاء في الـ27 من يناير 2013م ، في هذه المرحلة التاريخية الهامة من تاريخ اليمن المعاصر.
وقال الاتحاد في بيانه إن عقد مجلس الأمن هذه الجلسة يعكس الاهتمام الدولي بأمن واستقرار ووحدة اليمن لما لذلك من تأثير على الأمن والسلام الإقليمي والدولي ، بحكم موقع اليمن الاستراتيجي على خط الملاحة والتجارة الدولية.
ومن هذا المنطلق يتطلع الاتحاد إلى أن عقد هذه الجلسة سيكون عاملاً حاسماً للدفع باستكمال خطوات التسوية السياسية في البلاد وفقاً للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية وأهداف ثورة التغيير ، ومتابعة تنفيذ قراري مجلس الأمن رقم 2014م ورقم 2051م اللذين أكدا على أمن واستقرار اليمن ووحدة أراضيه ، والتسريع بإصدار قانون العدالة الانتقالية وشموله لفترة قانون الحصانة.
ويطالب الإتحاد السلطة التنفيذية في البلاد بالكشف عن أسماء الأشخاص والجهات التي تعيق تنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية وإتمام عقد الحوار الوطني ، وتقديمها إلى مجلس الأمن الدولي لاتخاذ الإجراءات المناسبة إزاءها.
كما يدعو الاتحاد بهذه المناسبة كافة الأطراف المعنية للمشاركة في الحوار الوطني وتحديد ممثليها في هذا الحوار تغليبا للمصلحة الوطنية العليا .
ويطالب القيادة العليا وحكومة الوفاق باتخاذ الإجراءات الفاعلة والملموسة لتهيئة مناخات الحوار التي تساعد على كسب ثقة المواطن وتدفع الأطراف المختلفة للمشاركة الإيجابية في الحوار.
صادر بصنعاء بتاريخ 23/1/2013م
الموافق 11/3/1434هـ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)