shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



الجمعة, 25-يناير-2013
صنعاء نيوز - الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور يطمئن على الحالة الصحية للدكتور/أبوبكر زميلان والأخ/فوزي باعباد صنعاء نيوز/عبدالرحمن باهارون: -
الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور يطمئن على الحالة الصحية للدكتور/أبوبكر زميلان والأخ/فوزي باعباد




قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن مساء اليوم الجمعة بزيارة الدكتور/أبوبكر عبدالرشيد زميلان أستاذ علوم الفيزياء بكلية التربية عدن الذي يرقد حالياً بمستشفى الرازي بخورمكسر بمدينة عدن.
وأطمئن الأخ/رئيس جامعة عدن على الحالة الصحية للدكتور/أبوبكر زميلان الذي تعرض لمرض مفاجئ ألم به واستدعى نقله للمستشفى على وجه السرعة.
وأستمع الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور من الأطباء بالمستشفى لشرح عن حالة الدكتور/أبوبكر زميلان الذي أصيب بجلطة مفاجئة في شريين القلب مما تطلب وضعه تحت الملاحظة الطبية لأيام عديدة، تمهيداً لإخضاعه لعملية قسطرة بالقلب خلال الأسابيع المقبلة.
من جهة أخرى قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور بزيارة الأخ/فوزي باعباد مدير إدارة الأرشفة والتوثيق بجامعة عدن، الذي يتشافى حالياً في منزله بمديرية كريتر من إصابة تعرض لها مؤخراً.
وتعرف الأخ/رئيس جامعة عدن خلال زيارته للاطمئنان على صحة الأخ/فوزي باعباد على مستوى الإصابة التي تعرض لها جراء تعرضه لحادث مروري بسيارته التي كان يقودها على خط مديرية التواهي بعدن، مما نجم عن إصابته بالمفصل الأعلى للساق اليسرى، وهو ما استدعى علاجه بالمستشفى ومن ثم بقاءه بالمنزل حتى انتهاء مدة تشافيه وتصحيح وضع مفصل الساق.
رافق الأخ/رئيس جامعة عدن في زيارته الدكتور/محمد طه شمسان مدير عام العلاقات الدولية بجامعة عدن، والدكتور/مازن عبدالله شمسان نائب عميد كلية الآداب، والدكتور/عزان عبده قايد القائم بأعمال عميد كلية التربية، والأخ/نصر باغريب مدير عام الاعلام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)