shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد  بالهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس بالحديدة اللقاء التشاوري الموسع الثاني الذي تنظمه الهيئة على مدى ثلاثة أيام

السبت, 26-يناير-2013
صنعاء نيوز/ أسماء حيدرالبزاز -
عقد بالهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس بالحديدة اللقاء التشاوري الموسع الثاني الذي تنظمه الهيئة على مدى ثلاثة أيام بمشاركة قيادات الهيئة بالمركز الرئيسي والفروع.

ويهدف اللقاء إلى تقييم عمل الهيئة خلال العام الماضي وأداء القيادات بالهيئة والوقوف على الإخفاقات ووضع الحلول والمعالجات للحيلولة دون تكرارها , وقياس جودة المخرجات وشحذ الهمم للوقوف أمام الصعوبات , كما سيتم استعراض جدول الأعمال وإقراره.

وفي الافتتاح ألقى مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة وليد عبد الرحيم عثمان كلمة أشار فيها إلى أهمية هذا اللقاء الذي سوف يشكل نقله نوعية في تطوير وتحسين الأداء وحث قيادات الهيئة على بذل مزيدا من الجهود من أجل رفع كفاءة عمل الهيئة في مختلف فروعها .. مستعرضا الإنجازات وجوانب القصور ووضع الحلول والمعالجات المناسبة لها.

وسيتضمن اللقاء عددا من المحاور الهامة والتي تتمثل في تقييم الأداء للوحدات التنظيمية لخطة العام الماضي , ونقاش مفتوح لمناقشة بعض الإشكالات القائمة والمقترحات التطويرية , بالإضافة إلى الاجتماع التنسيقي مع مصلحة الجمارك للوقوف على آلية تطوير العمل وحل الإشكالات التي تتعرض لها أعمال الهيئة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)