shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجه محافظ تعز شوقي أحمد هائل البحث الجنائي بسرعة استكمال التحقيقات في قضية الطفلة مرام وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة طبقاً للقانون.

السبت, 26-يناير-2013
صنعاء نيوز/ أسماء حيدر البزاز -
وجه محافظ تعز شوقي أحمد هائل البحث الجنائي بسرعة استكمال التحقيقات في قضية الطفلة مرام وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة طبقاً للقانون.
وكانت الطفلة مرام البالغة من العمر 7 سنوات قد تعرضت للاغتصاب وفارقت الحياة.
وتفيد مصادر أمنية أنه تم القبض على عدد من المتهمين على ذمة القضية ولا تزال رهن التحقيقات تمهيداً لإحالتها للقضاء.

ومن جهتها أدانت واستنكرت بشدة المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر جريمة اغتصاب وقتل الطفلة مرام في مدينة تعز وهي الحادثة البشعة والجريمة النكراء التي راحت ضحيتها الطفلة مرام ذات السبع سنوات في مشهد مأساوي بشع .

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها تلقى موقع "صنعاء نيوز " نسخة منه انها تدين الجريمة البشعة بحق الطفلة مرام وتطالب الأجهزة الأمنية والنائب العام بسرعة كشف الجناة وتقديمهم الى العدالة ليأخذوا جزائهم العادل جراء جريمتهم النكراء التي ارتكبوها بحق الطفلة التي لا تتجاوز السبع سنوات.

وكانت المنظمة قد اشارت عبر مصادرها ان الجناة الحقيقين في قضية اغتصاب الطفلة مرام عددهم خمسة اشخاص وان التحقيقات ما تزال جارية لمعرفة تفاصيل وملابسات القضية التي لا بد أن ينال مرتكبيها عقابهم الشديد والمعلن ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بحياة هؤلاء الأطفال الأبرياء.
فيما شهدت اليوم محافظة تعز تظاهرة شبابية شعبية للمطالبة بالقصاص من مرتكبي جريمة الاغتصاب والقتل بحق الطفلة مرام الشرعبي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)