shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - غدا وقفة احتجاجية لأبناء مأرب أمام رئاسة الوزراء لسرعة التجاوب ومنددين بالتجاهل الحكومي

الإثنين, 28-يناير-2013
صنعاء نيوز/ فرحان العبيدي -
غدا وقفة احتجاجية لأبناء مأرب أمام رئاسة الوزراء لسرعة التجاوب ومنددين بالتجاهل الحكومي


في إيمان حقيقي بمواصلة النضال السلمي حتى تحديد موقف واضح ومعلن من حكومة الوفاق حول القضية الماربية يعتزم أبناء مأرب يوم غد الثلاثاء تنظيم وقفة احتجاجية .
وقال البلاغ الصحفي الصادر عن أبناء مأرب بان الوقفة ستقرأ فيها الرسالة التي وجهت لمجلس الأمن المنعقد في صنعاء والى رعاة المبادرة الخليجية ممثلة بالأمين العام لمجلس التعاون الخليجي .
موضحين في بيان صحفي لهم حصل موقع صنعاء نيوزعلى نسخة منه : ان تجار النفط والغاز والكهرباء وسيطرتهم على الحكومة ودفعهم الى تجاهل مطالب أبناء مأرب يجعل هذه الحكومة مرهونة بناهبي الثروة بعد السلطة وهو ما سنوضحه للراى العام ونحن أبناء مأرب نحذر من هذه المواقف كون ذلك لا يخدم امن واستقرار اليمن ومصالحة الحيوية .
وبالأحرى بالحكومة إن تحرص على مصالح الشعب الهامة بدلا من حرصها على مصالح بيوت تجارية فاسدة تخشى من ان للقضية الماربية تفقدهم تلك الصفقات المشبوهة .
ان حل القضية الماربية سيحد بلا شك من الصراع القائم على السلطة والثروة فى صنعاء
كما دعا البلاغ الصحفي للمشاركة الفاعلة لاستقبال مسيرة العزة 2 القادمة من البيضاء ومأرب والمتجهة الى منزل الرئيس عبدربه في يومنا هذا الاثنين الموافق 28/ 1 /2013م
كما دعا البلاغ كل ابناء اليمن على مختلف الانتماءات للمشاركة والتاييد والمناصرة للقضية المأربية
وحضور الوقفات الاحتجاجية السلمية امام رئاسة الوزراء كل ثلاثاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)