shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



الإثنين, 28-يناير-2013
صنعاء نيوز - حيا بهم..واحنا تورطنا بهم!!
صنعاءنيوز/* رحمة حجيرة -


ليسمح لي "شباب الثورة" أن أستعير مصطلح"الترحيب" الذي استخدموه إبان احتجاجاتهم وحملوه مسئولية"سرقة" الثورة التي ضاعت بين كثرة "حيا" والحيات!!

فحضور مجلس الأمن الدولي بجلالة قدره- وفي خطوة غير مسبوقة– إلى العاصمة اليمنية ليجتمع بدار الرئاسة وبحماية المارينز الأمريكي.. لأن الجيشاليمني "يتهيكل" وفقاً لقراراتهم.. يستحق لعنة "حيا بهم"ويستحق من "حيا بهم" مصير الـ"حيا"!! فمجلس الأمن الدولي الذيلم يمنح أي دولة عربية أو أجنبية أبسط مقومات الأمن وخاصة فلسطين.. حيا بهم اليومالرئيس هادي وقيادات البلد والنخبة على حساب ازدحام البرنامج اليومي الشاق للأغلبيةاليمنية الشاقية التي لا تبحث عن أكثر ممن يطعمهم من جوع ويؤامنهم من خوف ولايهمها من يدعم "ثورات " سرقت كما تسرق ثروات هذه البلاد وكما ستستمرالسرقة لثرواته التي تتوسع، آبار نفط جديدة وصراعاً دولياً وإقليمياً على موقعهموإن أصبح السارق هذه المرة أجنبياً وليس "يمنياً" فمجلس الأمن في عالمبلا أمن يترك أعماله وتصبح "مهرته" وشاغله اليمن ودعم للشعب اليمني...

وأياً كانت رسائل الزيارة سواء لـ (محسن)، يتهيكل أو لـ(صالح)،يرحل أو للحوثيين "يفتجعوا" أو لكل اليمنيين، نحن أقرب إليكم من حبلالوريد لـ"مصلحتكم" .. إلا أن الرسالة الأخطر من كل تلك الرسائل هي(لأجل الشعب اليمني المسكين الذي يريد الديمقراطية.. نحن الوصاة الفعليون علىثرواتكم ومستقبلكم وحقوقكم" يعني "خدمات إجبارية" لأنهم يعرفونمصالحنا أكثر منا في تقرير مصيرنا واستثمار ما بقي من ثرواتنا..

كنت أعول على المجتمع الدولي في الحد من سلطة "صالح"وكنت أتمنى دوراً في صالح اليمنيين وليس في صالح ومصالح الأطراف السياسية التيتسخر لهم اليمن: ضربات جوية.. واستثمارات وتدخلاً، إلا أن تاريخ وسمعة هؤلاء الذينلا يدخلون بلداً إلا و"يغثوها" كما حدث في العراق وأفغانستان والصومالو.... ، بهدف مساعدة شعوبها وحمايتهم وتعليمهم الديمقراطية..

وفي الأخير أسأل نفسي ما الذي أضافه هذا التدخل للمواطناليمني البسيط سوى "تغيير"، باب الديمة والثمن أمنهم وزيادة أوضاعهمالاقتصادية سوءاً ومضاعفة أعداد وأرصدة الفاسدين، وارتفاع القتلى والجرحى فيالاغتيالات والفوضى والغارات الجوية الأمريكية بسبب الحرب الباردة التي فرضوها علىكل الأطراف السياسية على حساب أمن واستقرار ومستقبل شعب يعاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)