shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تسلم رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم دعوة من الرئيس المصري محمد مرسي لحضور مؤتمر القمة الاسلامية الذي سيعقد في القاهرة في الفترة من 6-7 فبراير  القادم.

الثلاثاء, 29-يناير-2013
صنعاء نيوز -

تسلم رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم دعوة من الرئيس المصري محمد مرسي لحضور مؤتمر القمة الاسلامية الذي سيعقد في القاهرة في الفترة من 6-7 فبراير القادم.

جاء ذلك خلال استقباله سفير جمهورية مصر العربية في اليمن اشرف عبدالوهاب عقل، الذي ناقش معه عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بالعلاقات الاخوية بين اليمن ومصر حيث اكد الاخ الرئيس ان تلك العلاقات راسخة وقد تعمدت بالدم وأن اليمن دائما الى جانب مصر ويرى في مصر الاخوة والعزة والكرامة لدورها الريادي على مستوى المنطقة والعالم متمنيا من الله العلي القدير ان يجنب مصر كل مكروه.

وتناول الاخ الرئيس موضوع سير تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الامن2014 و2051، مشيدا بمواقف مصر الداعم لليمن في كل الظروف والمناسبات.

بدوره عبر سفير جمهورية مصر العربية عن تقديره الكبير للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي لأتاحه هذه الفرصة.

وأكد ان الجميع ينظر الى الخطوات الكبيرة والعظيمة والاجراءات الحكيمة التي يتخذها الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي في سبيل خروج اليمن من الازمة الى بر الامان وآفاق السلام والوئام.. متمنيا للأخ الرئيس التوفيق والنجاح حتى تحقيق الغايات المرجوة ونجاح المرحلة الانتقالية بصورة كاملة حتى الانتخابات في فبراير 2014 م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)