shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قام السيد  نيكولس هوبتين سفير بريطانيا في اليمن اليوم  بزيارة إلى جامعة صنعاء مبنى كلية اللغات وذلك من أجل تعزيز أوج التعاون العلمي بين الجامعات اليمنية

الثلاثاء, 29-يناير-2013
صنعاء نيوز / أسماء حيدر البزاز -




قام السيد نيكولس هوبتين سفير بريطانيا في اليمن اليوم بزيارة إلى جامعة صنعاء مبنى كلية اللغات وذلك من أجل تعزيز أوج التعاون العلمي بين الجامعات اليمنية والبريطانية بما يحقق منهج علمي مبني على وسائل التقنية الحديثة والتغيرات العصرية وبما يتوافق مع متطلبات واحتياجات سوق العمل .

وأوضح هوبتين في تصريح لصنعاء نيوز : أن هذه الزيارة جاءت من حرص بريطانيا على تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الصديقين وإرفاد اليمن بالمناهج المتطورة الخاصة باللغة الانجليزية في مختلف الجامعات اليمنية مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح مكتبة الكترونية لطلبة اللغات بجامعة صنعاء البالغ عددهم أكثر من خمسة آلاف طالب وطالبة ئؤهلهم بكفاءات عالية وفق مناهج تقنية حديثة للخروج بكوادر قادرة على البناء والعطاء لا حصرهم في مناهج نظرية ضعيفة التطبيق والإفادة .
وأشادهوبتين بالدور الذي تقدمه إدارة الكلية في سبيل تطوير أقسامها وتأهيل أعضاء هيئة التدريس جنبا إلى جنب الدعم البريطاني المقدم في هذا الجانب .
هذا وقد كان في استقبال السفير عميد كلية اللغات البروفسور عزيز ثابت سعيد والدكتور أحمد المنصوري وعددا من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)