shopify site analytics
تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال السياسي المعروف الأستاذ عبد الله الاصنج وزير خارجية اليمن الأسبق رئيس تكتل الجنوبيين المستقلين

الأربعاء, 30-يناير-2013
صنعاء نيوز -
قال السياسي المعروف الأستاذ عبد الله الاصنج وزير خارجية اليمن الأسبق رئيس تكتل الجنوبيين المستقلين . لا خير في أي رمز سياسي للفشل والجهل والتخبط في الجنوب أو الشمال .

مضيفا: في اتصال هاتفي من مقر إقامته في العاصمة البريطانية لندن : مثل هذه الرموز الفاشلة أضاعت دولة وشعبا وجيشا في الجنوب.

مستطردا: وها هو اليوم "علي سالم البيض" بعد أن تنقل في مواقفه من وحدة إلى انفصال ينتقل فجأة من حراك سلمي جنوبي إلى سرية "بامعلم" المسلحة وما خفي كان أعظم !!.

وأكد السياسي "عبد الله الاصنج" : أن الثورة السلمية التحررية التي أطلقها شباب النضال الجنوبي تتعرض لمحاولة اختطاف وفرض وصاية حزبية من جانب قيادات مكتوب لها الفشل.

مضيفا في سياق حديثة الهاتفي : إني ادعوا الله أن يكون فرجه قريب وان يبعث سبحانه وتعالى من القيادات الشابة قاده مخلصين قادرين على تولي المسؤولية في هذه المرحلة الهامة وهذا المنعطف التاريخي حتى يقرر الشعب مصيره ومستقبلة دونما أن يسلم أمره مرة أخرى لمن سبق فشلهم وتخبطهم وهروبهم من الساحة ليستقروا في قصور النمسا وألمانيا ولاحقا لبنان .

وفي ختام حديثة قال وزير خارجية اليمن الأسبق الأستاذ عبد الله الاصنج : تحية من القلب للأهل الحراك السلمي الجنوبي في العاصمة عدن ومحافظات شبوة وابين والضالع وحضرموت والمهرة وبقية المحافظات الجنوبية وشباب الساحات في تعز وصنعاء واب والحديدة والمشرق... وكذا المغتربين في المهجر أقرارا بدورهم وتمجيدا لصمودهم في وجه طغيان وفساد المخلوع وبطانته من أساطين الفساد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)