shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تصدى أفراد شرطة الباب الكبير بمدينة تعز لمحاولة اقتحام للمركز قامت بها مجموعة مسلحة من الخارجين عن القانون .

الخميس, 31-يناير-2013
صنعاء نيوز / خاص -
تصدى أفراد شرطة الباب الكبير بمدينة تعز لمحاولة اقتحام للمركز قامت بها مجموعة مسلحة من الخارجين عن القانون .

ووفقاً لأمن مدينة تعز فإن منتسبي مركز الشرطة تبادلوا إطلاق النار مع المجموعة المسلحة ، ما أدى إلى إصابة ضابط من المركز برتبة رائد بطلقتين ناريتين في رجله اليمنى ، كما قام المسلحون بزرع قنابل على بوابة المركز .

حيث قالت إدارة أمن تعز لمركز الاعلام الأمني إنه جرى تعزيز قوة المركز بطقمين مسلحين من مديرية أمن المظفر تبادلا إطلاق النار مع المسلحين ، الذين أصيب أحدهم وكان يتزعم المجموعة بطلقة نارية نافذة في كتفه الأيسر واسمه وضاح العديني .

موضحة إن رجال الأمن تمكنوا من السيطرة على الموقف ، وضبط 5 من المسلحين جميعهم من المطلوبين أمنياً ، بالإضافة إلى سيارة سنتافي كانوا يستخدمونها ، وقد تمت إحالة المضبوطين الخمسة لإجراءات التحقيق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)