shopify site analytics
الشيخ علي عبدالله الحميري يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين - منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن - نفذت القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية ضد السفن المعادية - حلاً إبداعياً لمشكلة الغربان: تدريب الصقور في اليابان - انتهاكات السعودية لحقوق العمالة اليمنية: معاناة تتصاعد في ظل الحرب - القدوة يكتب: اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطيني - اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
طحذر الدكتور احمد عبيد بن دغر الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام من مغبة التمادي في نشر الإشاعات والأكاذيب وتحريف الكلم عن مواضعه في محاولة بائسة

السبت, 09-فبراير-2013
صنعاء نيوز -

طحذر الدكتور احمد عبيد بن دغر الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام من مغبة التمادي في نشر الإشاعات والأكاذيب وتحريف الكلم عن مواضعه في محاولة بائسة ورخيصة لدق إسفين بين قيادات المؤتمر والرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية النائب الثاني – الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام.

وقال بن دغر: إن الرئيس عبدربه منصور هادي كان ولا يزال قائداً بارزاً وزعيماً أخر للمؤتمر الشعبي العام فوق انه زعيم للأمة وصاحب التفويض الشعبي الكبير الذي لم يحضى به زعيم يمني قبله. كما أنه صاحب الدعم الإقليمي والدولي الثابت منذ توقيع المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وحتى اليوم.

وأضاف: لقد جاءت الأقدار بعبدربه منصور هادي منقذا لليمن، وهادياً له في زمن الحروب والفوضى والتمزق ويفتخر المؤتمر الشعبي بانتماء عبدربه منصور إليه وانتمائه لعبدربه منصور.

وأكد الأمين العام المساعد دعم المؤتمريين جميعاً لرئيس الجمهورية وقال: لقد منحت قيادات المؤتمر وكوادره وأنصاره دعماً مطلقاً لعبدربه منصور هادي مناضلاً وزعيماً ورئيساً للجمهورية، وقيادات المؤتمر سوف تواصل هذا الدعم إيمانا منها بأن مصالح الوطن العليا تتطلب ذلك، وفي أساسها الحفاظ على اليمن موحداً وتحقيق الاستقرار في ربوعه، وهو ما يقوم به الرئيس هادي وما يتمناه كل وطني غيور.

وسخر بن دغر من محاولات تحريف كلامه وقال:وأما الزعم بأن النظام الذي يترأسه عبدربه منصور هادي أقصى ثلاثة آلاف موظف من ذوي الخبرة لأسباب سياسية والمقصود به أعضاء في المؤتمر فإن في هذا الحديث قدر كبير من التحريف فالرئيس عبدربه لم يعزل ولم يقصى أحداً لكن كوادر المؤتمر تقصى في الوزارات التي ألت بموجب التسوية السياسية إلى الأخوة في المشترك،وهذا هو ما قلته في لقاء حضرموت ،وليس كما حاول البعض تحريفه.

وأوضح الأمين العام المساعد للمؤتمر أن اللقاء التنظيمي في حضرموت كان في أساسه تأكيد على دعم الرئيس هادي والتسوية السياسية وقال:لقد كان الهدف من اللقاء بكوادر وقيادات المؤتمر بمحافظة حضرموت هو لدعم الرئيس عبدربه منصور هادي ودعم التسوية السياسية التي يقودها، والوقوف إلى جانبه في كل خطوة اقدم أو سيقدم عليها لترتيب البيت اليمني، وتهيئته لحوار وطني شامل يخرج البلاد من أزمتها ويحقق لها الأمن والاستقرار ويصون وحدتها التي تتعرض اليوم لهجوم غير مسبوق من قبل أطراف عديدة لا تعي حتى الآن خطورة ما تقوم به.

وأكد بن دغر أن مواقف المؤتمر الشعبي العام المبدئية لا تسمح لأي من قياداته بالعمل قولاً أو عملاً خارج نطاق القيم العظيمة التي أمن ولا يزال يؤمن بها والمتمثلة في الوحدة والديمقراطية واحترام الإرادة الوطنية.

وأكد الدكتور بن دغر أن حضرموت والمحافظات الجنوبية والشرقية سوف تسند الرئيس عبدربه منصور وكل أبناء اليمن الخيرين في جهودهم المخلصة لإنقاذ اليمن مما آلت إليه.

وأعاد بن دغر إلى الأذهان دعوته التي أطلقها منذ وقت مبكر إلى كل القوى الوطنية الحاكمة والتي لازالت خارج الحكم للمصالحة. وتسوية الخلافات بروح حب الوطن والتفكير ملياً في المآلات المحتملة لاستمرار صراع عبثي كالذي يجري الآن على الساحة الوطنية.

وأكد بن دغر حرص المؤتمر وقيادته وفي المقدمة منهم رئيسة الزعيم علي عبدالله صالح على التعاطي المسئول مع كل الدعوات الوطنية الهادفة إلى الحفاظ على أمن الوطن ووحدته وسلامة أراضيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)