shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقد صباح اليوم بقاعة التدريب والتأهيل بمبنى وزارة الشباب والرياضة اجتماع مجلس الوزارة الأول للعام 2013م برئاسة الأخ معمر مطهر الإرياني وزير الشباب والرياضة .

الأربعاء, 13-فبراير-2013
صنعاء نيوز/جمال حسن رفعان -


عقد صباح اليوم بقاعة التدريب والتأهيل بمبنى وزارة الشباب والرياضة اجتماع مجلس الوزارة الأول للعام 2013م برئاسة الأخ معمر مطهر الإرياني وزير الشباب والرياضة .

وفي الاجتماع جرى مناقشة المشاريع المدرجة في جدول أعمال المجلس والتي تضمنتها خطة عمل الوزارة ومصفوفتها التنفيذية والمقدمة إلى مجلس الوزراء للعام 2013.

وأكد وزير الشباب والرياضة على ضرورة تحسين وضع الكادر الوظيفي للوزارة الأولوية لأصحاب الكفاءات والخبرات ليتم الاستفادة من تلك الكوادر لتطوير آلية عمل المنظومة الشبابية والرياضية ، مع ضرورة الاهتمام بأوضاع المتعاقدين الذين تم تثبيت تعاقداتهم بصورة رسمية لدى وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الاجتماعية.

وأقر الاجتماع الموافقة على المشروع المقدم من الأخ الوزير والخاص بإقامة دوري الحارات لكرة القدم على مستوى الجمهورية لما للمشروع من أهمية في رفد الأندية بالمواهب الكروية التي تزخر بها بلادنا في العديد من المحافظات ،

ووجه الإرياني اتحاد الرياضة للجميع بتنفيذ المشروع وتوجيه رسايل لمحافظي المحافظات لإقامة الدوري على مستوى كل مديرية ومن ثم كل محافظة وحتى الوصول إلى دوري المحافظات على مستوى الجمهورية..،والعمل على البدء بذلك بتطبيق النموذج الخاص لدوري حارات أمانة العاصمة والذي سيقام خلال الأيام القادمة.

كما أقر الاجتماع الموافقة على إقامة مشروع مراكز تأهيل وتطوير قدرات الشباب على مستوى الأرياف والمناطق النائية كبديل مناسب للمراكز الصيفية التي أثبتت عدم جدواها سابقا وعرضه على مجلس الوزراء للموافقة عليه وإقراره.

وقدمت اللجنة المشكلة من قبل موظفي الوزارة برئاسة الأخ محمد نعمان تقريرها حول مشروع التأمين الصحي وما تم تنفيذه خلال المرحلة السابقة ، وتم الاتفاق على تأجيل مناقشة الموضوع إلى الأسبوع القادم في اجتماع يضم كافة موظفي الوزارة لمناقشة وإقرار التأمين الصحي أو التكافل الاجتماعي كبديل مناسب.

وفيما يخص مشروع لابتوب لكل موظف أوضح الأخ حسين الشريف وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية بأن رفض المشروع ناتج عن تجاوزات قانونية تخص العقود التي كان من المفترض إبرامها مع الجهة التي قدمت المشروع.

واستعرض الاجتماع مسودة القرار الخاص بمشروع إنشاء هيئة التحكيم الوطنية الرياضية لحل النزاعات والخلافات الرياضية كهيئة وطنية مستقلة، واقر الاجتماع الموافقة على المشروع على أن يتم دراسته ومناقشته خلال المؤتمر الوطني الأول للرياضة الذي تستضيفه مدينة تعز مارس القادم.

وأقر الاجتماع البدء بتنفيذ مشروع لائحة الاحتراف الرياضي شريطة أن تقدم الاتحادات الرياضية تصوراتها حول المشروع كونها المعنية بالأمر..

وفي ختم الاجتماع لفت وزير الشباب والرياضة إلى أهمية رفد موقع الوزارة بكافة البيانات المطلوبة تعزيزا لمبدأ الشفافية والشراكة المجتمعية وفق منظومة الحكم الرشيد مخاطبا قطاعات الوزارة باستكمال كافة البيانات المطلوبة للموقع.

وفي ختام اللقاء أكد وزير الشباب على أهمية أن تعقد اجتماعات مجلس الوزارة كل ثلاثة أشهر لمناقشة أبرز القضايا المتعلقة بالعمل الإداري والرياضي بتكاتف الجميع وإخلاصهم في العمل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)