shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توج فريق الموج الازرق في بطولة فقيد الوطن الدكتور / محسن احمد علي الهدوي عصر اليوم الثلاثاء 12/2/2013م بعد فوزه على فريق الشرطة 4-3 في المباراة

الأربعاء, 13-فبراير-2013
صنعاء نيوز/ محافظة لحج / وهيب الذيباني -

توج فريق الموج الازرق في بطولة فقيد الوطن الدكتور / محسن احمد علي الهدوي عصر اليوم الثلاثاء 12/2/2013م بعد فوزه على فريق الشرطة 4-3 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب الفقيد جابر محسن جابر بمدينة الحبيلين محافظة لحج .

وشارك في البطولة التي نظمها نادي الحبيلين الرياضي الثقافي في الذكرى الاولى لرحيل فقيد الوطن العميد ركن الدكتور محسن الهدوي (12) فريقاً توزعت على مجموعتين بطريقة الدوري منذ انطلاقته في 28/ ديسمبر/ 2012م .

وفي الختام تم تكريم الفريق الفائز بكاس البطولة والفريق الثاني بكاس الوصيف والثالث والرابع فريقي السلام والمنصة والفريق المثالي فريق الجولة وهداف الدوري وأفضل اللاعبين واللجان المنظمة والمساهمين في نجاح البطولة وفي مقدمتهم مدير امن المحافظة، وتم توزيع كتاب يحكي حياة الفقيد بعنوان ( من شظف المعاناة الى قمة الابداع والنجاح ).

وحضر حفل التكريم الأستاذ مشعل سيف الداعري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والعقيد / صالح علي الهدوي والنقيب / امين احمد علي الهدوي من اسرة الفقيد وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية والمجالس المحلية في مديريات ردفان وحشد كبير من الجماهير الرياضية اكتظت بهم مدرجات الملعب .

الدكتور / محسن احمد علي الهدوي من مواليد 1956م مديرية ردفان محافظة لحج حصل على شهادتي الماجستير والدكتوراه من الاتحاد السوفيتي في القانون مع مرتبة الشرف وله العديد من المشاركات المحلية والدولية وشغل العديد من المناصب القيادية في وزارة الداخلية اخرها كان نائباً لرئيس اكاديمية الشرطة قبل وفاته في 26/12/2011م .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)