shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأربعاء, 20-فبراير-2013
صنعاء نيوز -
برعاية شركة سبأفون انطلق فعاليات المعرض الاول للكتاب بجامعة صنعاء


نتمنى ان يلقى الخبر اهتمامكم في نشره في مؤسستكم الكريمة

برعاية شركة سبأفون انطلاق فعاليات المعرض الاول للكتاب بجامعة صنعاء

انطلقت بالعاصمة اليمنية صنعاء فعاليات المعرض الاول للكتاب الجامعي اليوم الثلاثاء برعاية رئيسية من شركة الاتصالات اليمنية سبأفون و تستمر فعاليات المعرض حتى الخميس القادم في قاعة جمال عبد الناصر بجامعة صنعاء.

و بدأت فعاليات المعرض بحفل تدشيني تضمن عدد من الفقرات الادبية والثقافية بمشاركة نخبة من الشعراء والادباء في الوسط الثقافي .

حضر المعرض حشد كبير من طلاب جامعة صنعاء الذين اعربوا عن سعادتهم البالغة لافتتاح هذا المعرض الذي من شأنه أن يعزز مفهوم القراءة و ونشر الوعي والمعرفة كون الكتاب من أهم وسائل المعرفة وأبرزها ، ومتابعة المنتج الثقافي طريق الحضارة.

ويعد معرض الكتاب أول معرض كتاب من نوعه يقام في جامعة صنعاء ويحظى بمشاركة واسعة من كبريات دور النشر المحلية .

وفي سياق متصل قال الاستاذ سليمان مارش مدير العلاقات العامة بشركة سبأفون " نحن حريصون على دعم الشباب و المشاريع الشبابية التي تخدم المجتمع و قدمت الشركة الدعم للعديد من الفعاليات الثقافية و الادبية التي تسعى الى تعزيز مفهوم المعرفة والتعرف على الثقافات والعلوم المختلفة "

و تقدم سبأفون العديد من المساهمات مساندة منها لمختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية، و تقوم بدعم الكثير من المؤسسات بما فيها الأندية والصناديق الخيرية ومختلف الجهات الاجتماعية في مبادرة منها لتحقيق هدف الوصول إلى رؤية مستقبل ومجتمع أكثر إشراقاً في اليمن .

يذكر إن شركة سبأفون المشغل الأول والأكبر للهاتف النقال في اليمن تسعى إلى تبني مشاريع وأنشطة مستدامة بغرض استمرار تنفيذها باسم الشركة سنويا في عدد من مجالات الخدمة المجتمعية لما تتركه تلك المشاريع المستدامة من بصمة واضحة و فائدة للمجتمع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)