shopify site analytics
بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال - الشيخ علي عبدالله الحميري يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين - منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال الرئيس عبدربه منصور هادي ان كل ما يتعلق بالسفينة الايرانية "جيهان1 "والتي ضبطها في المياه الاقليمية اليمنية وعلى متنها شحنة من الاسلحة المختلفة

الإثنين, 25-فبراير-2013
صنعاء نيوز -
قال الرئيس عبدربه منصور هادي ان كل ما يتعلق بالسفينة الايرانية "جيهان1 "والتي ضبطها في المياه الاقليمية اليمنية وعلى متنها شحنة من الاسلحة المختلفة، واضح ومؤكد ولا يحتاج الى البحث والتخمين. جاء ذلك خلال استقباله اليوم في محافظة عدن "جنوب البلاد" فريق الخبراء المكلف من الامم المتحدة بفحص شحنة الأسلحة بالسفينة الإيرانية برئاسة جون ذن براور .

واشار الرئيس هادي الى ما تعانيه اليمن من مشاكل عده سواء على مستوى تنظيم القاعدة الارهابي او القرصنة في خليج عدن والساحل الصومالي وتهريب الأسلحة والمخدرات .. مضيفا ان هذه العوامل فرضت على اليمن تأثيرات سلبية وخلخلات امنية مزعجة.

وبحسب ما ورد من وكالة سبأ فقد استعرض اللقاء طبيعة ملابسات تلك المشاكل وكيف يتم تهريب الأسلحة عن طريق استخدام كافة الطرق والوسائل.

وقدم الفريق الأممي ايضاحا شاملا حول المهام التي قاموا بها خلال الايام الثلاثة الماضية منذ وصولهم الى عدن وما انجزوه على هذا الصعيد من فحص وتحري وتحقيقات، مشيرين الى انهم في الطور النهائي من التحقيقات ويجرون تحقيقات انفرادية مع بحارة جيهان 2 الايرانية.

وأشاد خبراء الامم المتحدة بالتعاون البناء والكامل الذي لقوه من الفريق اليمني من الخبراء العسكريين المختصين بمساعدتهم في البيان والايضاح.

واطلعت لجنة الخبراء التابعة لمجلس الامن الدولي المختصة بالشأن الايراني امس على شحنة الاسلحة والمتفجرات المضبوطة على متن السفينة الايرانية جيهان2 والتي شملت صواريخ كاتيوشا وصواريخ ستريلا ومواد متفجرة وأحزمة ناسفة وذخائر واجهزة تعريفية واجهزة مراقبة النيران ونواظير الرصد المدفعي ونواظير بالأشعة الليزرية وبوصلات وكاتم صوت وأجهزة تحكم عن بعد واجهزة تفجيرات وغيرها من الاسلحة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)