shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصلنا على معلومات مؤكدة عن قيام مدير عام التحسين والنظافة بمحافظة عمران بالتنسيق مع مدير عام الاوقاف بعملية نصب على العاملين ..

الجمعة, 01-مارس-2013
صنعاء نيوز -
حصلنا على معلومات مؤكدة عن قيام مدير عام التحسين والنظافة بمحافظة عمران بالتنسيق مع مدير عام الاوقاف بعملية نصب على العاملين في قطاع التحسين والنظافة بأكثر من أثني عشر مليون ريال.

وقالت المصادر أنه تم وعد العاملين في قطاع النظافة بالمحافظة بصرف أراضي سكنية لهم ولأسرهم ، مقابل دفع العاملين تلك المبالغ المالية الكبيرة .

وأشارت المصادر إلى أن تلك الأراضي كان قد تم التوجيه بصرفها للعاملين في العام 2003م من قبل الأستاذ/ طه هاجر محافظ المحافظة في ذلك الوقت .

وأوضحت المصادر وبعد أن طال انتظارهم لصرف تلك الأراضي وعدم وجود أي شيء على أرض الواقع ، تقدموا بشكوى إلى محافظ المحافظة الشيخ / محمد حسن دماج والذي وجه بالتحقيق وتشكيل لجنة للتحقيق في القضية برئاسة مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة والذي بدوره جمد القضية دون التحقيق فيها بعد أن حصل على حصته من المبلغ المالي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)