shopify site analytics
مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو - نزلاء الاصلاحية المركزية بالأمانة يقسو على اتحاد الشرطة - سماوي والجسار يؤكدان على أهمية تمتين الروابط الثقافية بين الأردن والكويت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جددت واشنطن دعمها للرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ولحكومة الوفاق الوطني، والمرحلة الإنتقالية السياسية في اليمن.

الجمعة, 01-مارس-2013
صنعاء نيوز -
جددت واشنطن دعمها للرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ولحكومة الوفاق الوطني، والمرحلة الإنتقالية السياسية في اليمن.

جاء ذلك على لسان القائم بأعمال الناطق الرسمي لوزارة الخارجية الامريكية باتريك فينترل خلال مؤتمر صحفي عقد أمس قال فيه "لا تزال حكومة الولايات المتحدة ملتزمة في دعمها للرئيس هادي وحكومة الوفاق الوطني والمرحلة الإنتقالية السياسية التي تشهدها اليمن".

واشاد المسؤول بالتقدم الذي أحرزته اليمن في التغيير .. مرحباً بالإعداد لانطلاق مؤتمر الحوار الوطني الشامل في 18 مارس القادم .. مشجعاً الحكومة اليمنية بمواصلة العمل البناء وبشفافية مطلقة.

واختتم الدبلوماسي الامريكي تصريحاته قائلاً "نواصل تشجيعنا لكافة الاحزاب بلعب دور مثمر في مرحلة الإنتقال السياسي اليمني لتحقيق مصالح الشعب".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)