shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هددت القيادية في حزب الإصلاح، توكل كرمان المؤتمريين بالرحيل ما لم يسارعوا بترحيل "علي عبدالله صالح" من رئاسة حزب المؤتمر الشعبي العام.

السبت, 02-مارس-2013
صنعاءنيوز -
هددت القيادية في حزب الإصلاح، توكل كرمان المؤتمريين بالرحيل ما لم يسارعوا بترحيل "علي عبدالله صالح" من رئاسة حزب المؤتمر الشعبي العام.

جاء ذلك في سياق ردود الأفعال على المهرجان المليوني الذي نظمه المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه الأربعاء الفائت في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، ابتهاجاً بالذكرى الأولى للتداول السلمي للسلطة.

وقالت كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام في تصريح لبرنامج حصاد اليوم بقناة "الجزيرة" القطرية: إن خروج صالح في حشد يوم الأربعاء بالسبعين كان خروجاً لإعلان فشله" مشيرة إلى أن الثورة لم تفشل وإنما هي مراحل.

وكانت كرمان قد علّقت مساء الأربعاء في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" على مليونية الوفاء قائلة بأن هذه الفعالية تعجل بمحاكمة صالح، وتجميد أمواله.

قيادي في المجلس الأعلى للقاء المشترك اتصلت به "اليمن اليوم" للتعليق على ما قالته توكل كرمان، لكنه رفض مكتفياً بالقول: "نصحنا الأخت توكل مراراً ومراراً بأن ترتقي في خطابها وتصريحاتها إلى مستوى جائزة نوبل، لكن يبدو أنها تعجز عن استيعاب ذلك.

وشن ناشطون في الفيسبوك هجوما لاذعا على خلفية تصريحات كرمان الاخيرة , وقالوا ان كرمان مازالت تتقوقع في اطار مواقف حزب الاصلاح الملتصق بمواقف الارهاب والتكفير , ولغتها السياسية لا تختلف كثيرا عن مواقف اصحاب فتاوى القتل ةالتكفير في حزبها ولم تتعامل بعد على انها داعية سلام ومحبة ووائم .

وقالوا ان تصريحاتها الاخيرة هي تصريحات حرب وتغذي العداوة والبغضاء في المجتمع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
sif (ضيف)
17-03-2013
الأخت توكل كرمان إمرأة عزيزة على قلوب ليمنيين فيجب على الجميع احترام هذه الهامة الكبير وعلى الحاقدين ان يموتوبحقدهم واقول للأخت توكل امضي ولاتلتفتي للخلف


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)