shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - باحشوان رئيس حراك حضرموت يقوم بزيارة جرحى الشحر ويدعو المؤسسات الجنوبية الداعمة لتقديم المساعدة العاجلة

الأحد, 03-مارس-2013
صنعاء نيوز -
باحشوان رئيس حراك حضرموت يقوم بزيارة جرحى الشحر ويدعو المؤسسات الجنوبية الداعمة لتقديم المساعدة العاجلة
الشحر - عبد الجبار باجبير
قام الاستاذ عبدالعزيز باحشوان رئيس مجلس الحراك السلمي الجنوبي بمحافظة حضرموت عصر يوم السبت الموافق 2 مارس 2013م بزيارة للجرحى بمديرية الشحر الذين سقطوا خلال الانتفاضة الشعبية التي شهدتها المدينة مع باقي مناطق ومحافظات الجنوب في فعاليات يوم الكرامة 21 فبراير 2013م وماتلاها من هبة شعبية وعصيان مدني .

ورافق باحشوان في هذه الزيارة عدد من قيادات مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابة والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بالمديرية وتأتي هذه الزيارة في سبيل الاطمئنان على صحة الجرحى والتي تبين من خلالها الظروف المادية الصعبة التي تحيط بهؤلاء الجرحى وتصعب عليهم الحصول على المتطلبات العلاجية اللازمة .

هذا وقد دعا الاستاذ عبدالعزيز باحشوان المؤسسات الجنوبية الداعمة والأفراد الى المسارعة بتقديم المساعدة العاجلة والدعم لسائر الجرحى في مدينة الشحر .

ومن الجدير بالإشارة ان مديرية الشحر سقط فيها عدد من الجرحى عند اقتحام القوات اليمنية لعدد من الاحياء السكنية وأستخدمت خلال الاقتحام سلاح الدوشكا والاسلحة الرشاشه مما سبب أضرار بالغه في المنازل وأصابة عدد من المواطنين أبرزهم فهمي بامعرفة الذي لازال يتلقى العلاج بمستشفى المدينة حيث عبرت الرصاصه من أحد يديه وأخترقت الحوض لتستقر بالقرب من الحوض وهاني رمضان بلعجم وهارون بانعمون وتعرض حبيب السييلي للتعذيب أتناء اعتقاله مما فقده السمع بإحد أذنية وآلام في عينية وتعرض العدد من المواطنين المارين لضرب باعقاب البنادق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)