shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصلت الدكتورة هدى عمر باسليم، رئيس قسم طب المجتمع والصحة العامة ومدير مركز تسجيل وأبحاث السرطان في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن

الإثنين, 04-مارس-2013
صنعاء نيوز -
اكاديمية يمنية تفوز بجائزة مؤسسة النشر العالمية في مجال العلوم في الدول النامية للعام 2013 الربيع نت :حصلت الدكتورة هدى عمر باسليم، رئيس قسم طب المجتمع والصحة العامة ومدير مركز تسجيل وأبحاث السرطان في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، على جائزة مؤسسة النشر العالمية المرموقة Elsevier والتي تصدر أكثر من 250 الف مقالة علمية سنوياً في ما يقارب 2000 دورية طبية وعلمية. وقد نالت د. هدى هذه الجائزة عن مجمل نشاطها العلمي لتستحق الجائزة المخصصة للنساء في مجال علوم الحياة في الدول النامية للعام 2013 عن المتقدمات من الوطن العربي المنتميات لمنظمة النساء في للعلوم في الدول النامية (Organization for Women in science in the Developing World - OWSD) أكاديمية العلوم في الدول النامية . و كما سيقام حفل التكريم وتوزيع الجوائز للنساء الرائدات الفائزات على مستوى الأقاليم الخمسة في العالم المتمثلة بأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي، جنوب شرق آسيا والمحيط الهادي، المنطقة العربية، وسط آسيا، أفريقيا جنوب الصحراء في الاجتماع السنوي للرابطة الأمريكية لتقدم العلوم والذي سينعقد في مدينة بوسطن الأمريكية في الفترة 14-18 فبراير 2013. الجدير بالذكر أن قيمة الجائزة رمزية وتقدر بـ 5000 دولار أمريكي وتمنح للنساء المتميزات في علوم الحياة من الدول النامية اللاتي يسهمن في تطوير وتقدم المعارف في المجالات العلمية المختلفة.
كلنا تعز : متابعات
اكاديمية يمنية تفوز بجائزة مؤسسة النشر العالمية في مجال العلوم في الدول النامية للعام 2013
الربيع نت :حصلت الدكتورة هدى عمر باسليم، رئيس قسم طب المجتمع والصحة العامة ومدير مركز تسجيل وأبحاث السرطان في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، على جائزة مؤسسة النشر العالمية المرموقة Elsevier والتي تصدر أكثر من 250 الف مقالة علمية سنوياً في ما يقارب 2000 دورية طبية وعلمية.
وقد نالت د. هدى هذه الجائزة عن مجمل نشاطها العلمي لتستحق الجائزة المخصصة للنساء في مجال علوم الحياة في الدول النامية للعام 2013 عن المتقدمات من الوطن العربي المنتميات لمنظمة النساء في للعلوم في الدول النامية وأكاديمية العلوم في الدول النامية كما سيقام حفل التكريم وتوزيع الجوائز للنساء الرائدات الفائزات على مستوى الأقاليم الخمسة في العالم المتمثلة بأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي، جنوب شرق آسيا والمحيط الهادي، المنطقة العربية، وسط آسيا، أفريقيا جنوب الصحراء في الاجتماع السنوي للرابطة الأمريكية لتقدم العلوم (American Association for the Advancement of Science-AAAS) والذي سينعقد في مدينة بوسطن الأمريكية في الفترة 14-18 فبراير 2013.
الجدير بالذكر أن قيمة الجائزة رمزية وتقدر بـ 5000 دولار أمريكي وتمنح للنساء المتميزات في علوم الحياة من الدول النامية اللاتي يسهمن في تطوير وتقدم المعارف في المجالات العلمية المختلفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)