shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



الإثنين, 04-مارس-2013
صنعاء نيوز - فضيحة المشاركات الهزيلة والجيوش الادارية
بعثة العاب القوى 7 إداريين و6 لاعبون برئاسة وكيل قطاع الرياضة صنعاء نيوز -
فضيحة المشاركات الهزيلة والجيوش الادارية
بعثة العاب القوى 7 إداريين و6 لاعبون برئاسة وكيل قطاع الرياضة

ها هو الاخ/ خالد صالح (الوكيل المساعد لقطاع الرياضة ) اللوبي الأكبر للفساد الرياضي في الوزارة يغادر الى القاهرة على رأس كتيبة العاب القوى للمشاركة في بطولة عربية لألعاب القوى .
بأي صفة شارك وكيف ولماذا ... لن يجد السائل الجواب الشافي والكافي والمقنع لدواعي سفر المذكور إلا عند رؤساء الاتحادات انفسهم والوكيل ، وقد يتعلثم الوزير للرد على السؤال بحكم عدم علمه بالاجابة الصحيحة . وسبق ان غادر الوكيل نفسه الى الصين لرئاسة بعثة الكنغ فو .
و هذا دليل واضح أن هنالك تواطؤات وتدبير امور سرية وكبيرة جرت بين خالد صالح وبين بعض رؤساء الاتحادات التي أتت من شؤون القبائل الى رئاسة اتحاد أم الالعاب وغيرها من الاتحادات بعد ان قدموا الضمان الكافي على السمع والطاعه لشخص الوكيل المساعد واستشارته وعدم الخروج عن الخط الذي يرسمه للاتحاد .
في مشاركة العاب القوى التي اختتمت مؤخراُ بشرم الشيخ – أتت نتائجها مخيبة جداً وهي بالتأكيد نتيجة طبيعية كون الاتحاد يعمل بمزاجية وعشوائية حيث لم يكن اختيار اللاعبين عبر تصفيات مفتوحه بينهم لاختيار الأفضل بناء على أرقام زمنية نستطيع بكل سهولة معرفة إمكانية تحقيق نتائج ايجابية من المشاركة أم لا .

وبالتأكيد الوكيل راضي تماماً عن النتائج حتى وإن كانت مخيبة للآمال وسيتولى الرد والتبرير عن نتائجهم في محفل عربي من البديهي أن نكون في مقدمة الدول العربية في هذه اللعبة بالذات لاعتبارات مناخية ومهارية ندركها جميعاً ( وربما الأخ الوكيل سيكتب تقرير المشاركة بنفسه ويسرد كل المبررات ليلاً ويقدم التقرير لنفسه نهاراً ) وليس غريباً لو طالب الأخ الوكيل بتكريم الكتيبة على هذه النتائج ..

إضف الى ذلك تكونت كتيبة المشاركة من الأخوة الضباط والصف والجنود التالية اسمائهم :
1- خالد صالح حسين ( وكيل مساعد قطاع الشباب والرياضة ) رئيس البعثة
2- عبيد عليان أمين عام الاتحاد
3- د.حسين جعيم امين عام مساعد
4- رضوان شاني المشرف الفني
5- احمد حسن فارع عضو الاتحاد
6- عادل الطشي إعلامياً
7- سمير اليفاعي مدرباً
الاعبون: عماد مهدي الخلقي – معين مبخوت العوسجي – صدام حسين مثنى – عبده احمد الحطمه – علي الزبيدي – جهاد عبدالله الورقي .
تشكيلة الكتيبة منقولة عن موقع الرياضي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)