shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتبرته بلاغاً للنائب العام
الغرفة التجارية بالعاصمة صنعاء تنعي الفقيد خالد شارب وتطالب الدولة بسرعة قبض الجناة

الثلاثاء, 05-مارس-2013
صنعاء نيوز/ جبرصبر -
اعتبرته بلاغاً للنائب العام
الغرفة التجارية بالعاصمة صنعاء تنعي الفقيد خالد شارب وتطالب الدولة بسرعة قبض الجناة

نعت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة نجل عضو مجلس إدارة الغرفة رجل الأعمال خالد محمد محمد شارب، والذي قتل برصاص مسلحين في محافظة لحج جنوبي اليمن.

وفي حين وصفت الغرفة التجارية مقتل خالد شارب بالحادث الاجرامي، أدانت بأشد العبارات الحادث الذي راح ضحيته شاب في مقتبل عمره، دون جريرة".حسب بيان النعي.

وأكدت أن هذا العمل الإجرامي لا ينبغي أن يمر بسلام، وأن على الدولة وأجهزتها الأمنية سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة العادلة لينالوا جزاء ما اقترفت أياديهم الآثمة والجبانة.

واعتبرت الغرفة التجارية بالعاصمة ذلك بلاغ للنائب العام لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بالقصاص من المعتدين، حمايةً للأرواح وصوناً الممتلكات، وحفاظاً على الأمن.

ونوهت في بيان النعي الى أن المستهدف بالحادث ليس الشهيد، وحده بل المحبة التي تجمع أبناء اليمن والأمن الذي نطمح إليه من أجل الاستقرار والتنمية.

وحسب مصادر محلية فإن شارب لقي مصرعه برصاص مسلحين من القبائل فتحوا النار عليه وعلى القاضي الذي نزل معه إلى الأرضية المتنازع عليها بين أكثر من طرف، ما أدى إلى مقتله، ونجاة القاضي الذي كان برفقته رغم إصابته.

نص بيان النعي :

ببالغ الأسى والحزن تنعي الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة فقيد الوطن الشهيد/ خالد محمد محمد شارب الذي وافته المنية صباح اليوم بأيد الغدر والخيانة في عدن الحضارة والإنسانية.

إننا ونحن نعزي الرجل الوطني المعروف رجل الأعمال محمد محمد شارب وأهل ومحبي الفقيد فإننا ندين بأشد العبارات الحادث الإجرامي الذي راح ضحيته شاب في مقتبل عمره، دون جريرة، ونؤكد بأن هذا العمل الإجرامي لا ينبغي أن يمر بسلام وأن على الدولة وأجهزتها الأمنية سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة العادلة لينالوا جزاء ما اقترفت أياديهم الآثمة والجبانة.

إن الغرفة تقدم هذا النعي وتؤكد أنه بلاغ للنائب العام لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بالقصاص من المعتدين حمايةً للأرواح وصوناً الممتلكات، وحفاظاً على الأمن، مؤكدين بأن المستهدف بالحادث ليس الشهيد وحده بل المحبة التي تجمع أبناء اليمن والأمن الذي نطمح إليه من أجل الإستقرار والتنمية.

صادر عن الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)