shopify site analytics
وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة -
ابحث عن:



الثلاثاء, 05-مارس-2013
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -
تبدأ اليوم بصنعاء فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالسلامة المهنية للصحفيات والاعلاميات , التي تنظمها على مدى ثلاثة ايام نقابة الصحفيين اليمنيين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين
وتهدف الدورة التي يشارك فيها 24 متدربة من مختلف المؤسسات الاعلامية الى رفد المشاركات مهارات جديدة تتعلق بالسلامة المهنية وكيفية تجنب المخاطر اثناء التغطية الميدانية للاحداث والحروب والمشاكل والازمات .
واكد رئيس لجنة التدريب والتأهيل بالنقابة نبيل الاسيدي في تصريح لـ (الثورة ) اهمية انعقاد هذه الدورة خاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها بلادنا , مشيرا إلى ان الدورة تأتي في اطار اهتمام النقابة بالحفاظ على امن وسلامة الصحفيين ,’ لاسيما بعد ان خسر الوسط الصحفي عدد من الصحفيين خلال احداث المواجهات التي رافقت ثورة التغيير السلمية في العامين الماضيين.
من جانبها قالت منسقة الاتحاد الدولي للصحفيين ثريا دماج ان الدورة تأتي ضمن برنامج تدريبي مشترك بين نقابة الصحفيين اليمنيين والاتحاد الدولي للصحفيين , مشيرة الى ان انعقاد هذه الدورة يتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)