shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنظمها مؤسسة العدالة بالتنسيق مع نقابة المحامين
تنمية مهارات المحامين والمحاميات في دورة تدريبية بتعز

الأربعاء, 06-مارس-2013
صنعاء نيوز -
تبدأ يوم غد الأربعاء الموافق 6 مارس 2013م في محافظة تعز الدورة التدريبية السادسة بتنمية مهارات المحامين (تحت التمرين) والتي تنظمها مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب (مركز تدريب وتأهيل المحامين الشباب) بالتنسيق مع نقابة المحامين اليمنيين فرع تعز بمشاركة 25 مشارك ومشاركة من المحامين والمحاميات تحت التمرين وتستمر لمدة يومين.

وأوضح المحامي /أسامة عبد الإله سلام الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والتدريب أن الدورة تهدف إلى إكساب المشاركين مهارات عملية في مهنة المحاماة وتعريفهم بقانون مهنة المحاماة والتوعية بحقوقهم وواجباتهم تجاه هذه المهنة وتزويدهم بمهارات في كيفية التعامل مع كافة الجهات التي لها علاقة مباشرة بمهنة المحاماة كالقضاء والنيابة وأقسام الشرطة.

وسيتلقى المشاركين في هذه الورشة تدريبات عملية في مهارات التعامل كمحامي وفي آداب وأصول مهنة المحاماة وفي حقوق وضمانات المحامي ومعلومات عن دور المحامي في ترسيخ قيم الحق والعدل والمساواة.

الجدير ذكره أن مؤسسة العدالة مؤسسة قانونية متخصصة بالإعمال القانونية كافة باختلاف أنواعها، وتعمل في مجال التدريب الحقوقي والقانوني وهدفها الاستراتيجي هو نشر الوعي القانوني والحقوقي والارتقاء بمهنة المحاماة واستقلال القضاء والمحاماة والدفاع عن الحقوق والحريات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)