shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صرح كريم رشيد مدير وصاحب شركة K Music المنظمة لمهرجان الملك محمد منير الغنائي بأن تذاكر الحفل قد تم طرحه

الأربعاء, 06-مارس-2013
صنعاء نيوز -
صرح كريم رشيد مدير وصاحب شركة K Music المنظمة لمهرجان الملك محمد منير الغنائي بأن تذاكر الحفل قد تم طرحها في منافذ البيع المخصصة لها وايضاً على المواقع الإلكترونية المخصصة لبيع التذاكر.

حيث سيقام المهرجان في دبي يوم الجمعة 15 مارس 2013 في جزيرة برج بارك أسفل برج خليفة والذي في انتظاره العديد من الجماهير حيث تهافت الجمهور على شراء التذاكر وحجز أماكنهم من الآن استعداداً لإستقبال الملك في دبي والاستمتاع بأغانيه القريبة من القلب.

ولأن جماهير الكينج من كل الدول العربية المحيطة بدأت شركات السياحة تنظيم رحلات من مصر، وقطر، والسعودية، والأردن، والبحرين إلى دبي شاملة تذاكر الطيران والفنادق والحفل لحضور هذا المهرجان الذي سيبدأ في تمام الساعة الرابعة عصراً مع ال دي جي اللبناني العالمي سعيد مراد ويليه العديد من الفقرات الفنية والموسيقية والمسابقات الترفيهية وبعدها سيختم منير المهرجان بوصلته الغنائية فسيصعد على المسرح في تمام الساعة التاسعة مساءاً حتى منتصف الليل، يعد هذا الحفل هو ثاني حفلات شركة K Music في دبي، بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل الفنان عمر خيرت فى يناير الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)